ردًا على فسخ عقد النقاز.. سيد معوض: لعبنا موسمين في الأهلي دون مقابل بعد واقعة أستاد "بورسعيد".. وعودة رمضان وهاني وغياب لطفي وفحص طبي لمعلول

الموجز

بعد واقعة التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الفريق الأول بنادي الزمالك،  والخاص بفسخ تعاقده مع النادي الأبيض، بسبب تأخر صرف المستحقات المالية للاعب.علق سيد معوض مدرب منتخب مصر.

وقال سيد معوض خلال تصريحات تليفزيونية: "لاعبو الأهلي وقت تواجدي مع الفريق تعرضوا من قبل لنفس أزمة حمدي النقاز، بعد مجزرة استاد بورسعيد الشهيرة، ولم يتقاضوا أي مستحقات  لمدة موسمين، رغم هذا لعبنا مع الفريق في بطولة أفريقيا وحققنا البطولة ولم نطالب النادي بأي أموال".

وأضاف مدرب المنتخب تصريحات قائلا: "حمدي النقاز تعامل بلغة الاحتراف وجنب العواطف جانبا، لذلك قرر فسخ تعاقده مع الزمالك وهو أمر من ناحية الاحتراف لا أحد يستطيع أن يلومه".

وقرر حمدي النقاز فسخ تعاقده مع الزمالك من طرف واحد، بشبب تأخر صرف مستحقاته المالية منذ خمسة أشهر، وأكد أنه حصل على مستند رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يفيد بأنه لاعب حر، ويحق له الانتقال لأي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وفي سياق آخر، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا لمواجهة الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا.

وشهد المران عدة تفاصيل مهمة لعل كان أبرزها هو انتظام رمضان صبحي ومحمد هاني في التدريبات الجماعية للفريق بعد غياب الثنائي عن مباراة بني سويف، أمس الثلاثاء، في كأس مصر. حسبما ذكر موقع "الوطن سبورت".


كما شهد المران تدريبات استشفائية للمشاركين في مباراة بني سويف قادها مدرب أحمال الفريق.

وخضع التونسي علي معلول لفحص طبي حديد قبل أن يستأنف برنامجه التأهيلي في الجيم، للتخلص من إصابة الشد في العضلة الضامة.

وغاب علي لطفي حارس مرمى الفريق عن المشاركة في التدريبات الجماعية، واكتفى بجلسة علاج طبيعي وتأهيل في الجيم.

وأدى اللاعبون فقرة للكرات العرضية، حرص من خلالها فايلر على استيقاف المران كثيرا لتحفيظ اللاعبين بعض الأمور الفنية.

فيما خاض الشناوي مرانا قويا تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الأحمال.

ويستعد الاهلي لمواجهة الهلال السوداني مساء الجمعة المقبلة على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

تعليقات القراء