إشتعال أزمة النقاز.. مرتضى منصور: حصل على جميع مستحقاته.. ومحامي اللاعب يرد: المستندات تفصل بيننا

الموجز

رد أنيس بن ميم، محامي اللاعب التونسي حمدي النقاز، على تصريحات رئيس الزمالك التي قال فيها إنه سدد للاعب مستحقاته بالكامل.

وكان محامي اللاعب قد كشف، عن كواليس فسخ اللاعب تعاقده، مع نادي الزمالك، صباح اليوم الإثنين، بسبب مستحقاته المالية المتأخرة،مشيرا إلى أن اللاعب لم يحصل على مستحقاته المالية منذ 4 أشهر كاملة، دون أن يوضح له أي من مسؤولي الأبيض مصير أمواله المتأخرة لدى النادي، لافتًا إلى أن اللاعب تعرض للماطلة منذ أكثر من 3 أشهر.

وأضاف محامي النقاز: "ردنا لن يكون بالكلام، وإنما سيكون من خلال المستندات والوثائق اللي نمتلكها وتثبت أن اللاعب لم يتقاض مستحقاته".

وأشار بن ميم، إلى أن النقاز أصبح من حقه الانتقال إلى أي ناد يريد حال أتم الاتفاق معه، متابعا: "اللاعب أصبح حرا، من حقه التوقيع لأي ناد، وصلته القانونية انتهت مع الزمالك".

وكان رئيس الزمالك قد قال في تصريحات لموقع "نسمة سبورت" التونسي، إن النادي قام بسداد كافة مستحقات اللاعب، وأنه يمتلك المستندات التي تثبت ذلك، مضيفا أن النقاز أعطى صورة سيئة عن اللاعب التونسي.

تصريحات رئيس الزمالك جاءت بعد ساعات من إعلان اللاعب ومحاميه فسخ التعاقد مع الزمالك من طرف واحد، بسبب عدم حصول اللاعب على مستحقاته المالية، على أن يتقدم اللاعب بشكوى لـ"فيفا" ضد النادي.

وأثار اللاعب جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد رحيله المفاجئ من القلعة البيضاء، ليتلقى هجوما شرسا من جماهير الزمالك عبر السوشيال ميديا، ومطالبة النادي بشكوى اللاعب في الفيفا، الأمر الذي دفع محامي اللاعب للدفاع عنه وإيضاح صحة موقف النجم التونسي.

وكشف المصدر، إن مرتضى منصور رئيس النادي ونجله أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة الأول، حاولا الاتصال باللاعب ووكيله ومحاميه للوصول إلى حلول نهائية ووعده بحصوله على مستحقاته في أقرب فرصة.

وتابع أن مرتضى وعد النقاز بحصوله على جزء من مستحقاته على أن يحصل على باقي المستحقات خلال وقت قصير جدا عند توافر سيولة مالية بالنادي.

وكتب النقاز: “تم فسخ التعاقد مع نادي الزمالك من طرف واحد، لعدم دفع مستحقاتي المالية، وليس لشهر ولا اثنين”.

وأكد محامي الدولي التونسي حمدي النقاز لاعب نادي الزمالك، فسخ عقده مع الأبيض من طرف واحد وأصبح حرًا.

تعليقات القراء