«ميتشو» يعلق على خسارة الزمالك أمام مازيمبي.. وخالد الغندور: «مع ألف سلامة»

الموجز

اكتسح مازيمبي الكونغولي، نظيره الزمالك بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم في الكونغو، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليحصد أصحاب الأرض أول 3 نقاط، ويعتلي صدارة المجموعة، وفي انتظار مواجهة زيسكو الزامبي وأول أغسطس الأنجولي التي تقام في السادسة مساء اليوم.

بدوره، أكد الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أن الإصابة التي تعرض لها محمود حمدي الونش خلال مباراة مازيمبي الأخيرة أثرت على الفريق في المباراة.

وقال ميتشو في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء إن اللاعبين الذين بدأ بهم اللقاء هو القوام الأساسي للفريق رغم بعض الغيابات مشيرا إلى أن أزمة الفريق كانت في أطراف الملعب.

وأضاف ميتشو "مازيمبي فريق كبير واستغل الفرص لكن الهدف الثاني من تسلل واضح والزمالك أهدر عدد من الفرص كانت كفيلة بتعديل النتيجة".

وأضاف "لعبنا الشوط الأول بطريقة جيدة رغم أن عامل الأرض والجمهور كان ضد الفريق لكن الفريق فقد توازنه بعد الهدف الثاني".

وفي سياق متصل، علق خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، على الخسارة القاسية للأبيض أمام مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا.

ونشر الغندور علي صفحته الرسمية بموقع التغريدات القصيرة "تويتر": "ميتشو مع ألف سلامة".

وسجل ثلاثية مازيمبي، جاكسون موليكا هدفين في الدقيقتين 60 و84، ومبوتو في الدقيقة 66.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الأولى التي تضم إلى جواره مازيمبي الكونغولي وزيسكو يونايتد الزامبي وأول أغسطس الأنجولي.

وأكتسح مازيمبي الكونغولي، نظيره الزمالك بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم في الكونغو، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليحصد أصحاب الأرض أول 3 نقاط، ويعتلي صدارة المجموعة، وفي انتظار مواجهة زيسكو الزامبي وأول أغسطس الأنجولي التي تقام في السادسة مساء اليوم.

سجل أهداف مازيمبي الكونغولي، جاكسون موليكا الهدفين الأول والثالث في الدقيقتين 60 و84 من عمر اللقاء، وأحرز تريسور مبوتو الهدف الثاني في الدقيقة 66.

 

تعليقات القراء