سر ارتداء المنتخب الأولمبي "الأقنعة" عند وصوله إلى ستاد القاهرة

الموجز

وصل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب، واللاعبون، إلى ستاد القاهرة، منذ قليل، وذلك استعدادًا لمواجهة كوت ديفوار في نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا.

وقام لاعبو المنتخب بارتداء أقنعة خلال نزولهم من الأتوبيس متوجهين إلى غرفة خلع الملابس، في لقطة طريفة من اللاعبين قبل انطلاق لقاء النهائي.

ويستعى منتخب مصر الأولمبي لحصد لقب كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا والتي تقام في مصر.

وتأهل المنتخب الوطني لأولمبياد طوكيو 2020، بعد الفوز في المباراة السابقة على جنوب أفريقيا بثلاثة أهداف نظيفة.

ومن المنتظر أن يحي المطرب تامر حسني حفل اختتام البطولة، والتي ستحدد البطل بين مصر وكوت ديفوار، ولكن تأهل الطرفين بشكل رسمي إلى أولمبياد طوكيو عن طريق الفوز في نصف نهائي البطولة، حيث نجح المنتخب الوطني في التأهل عن طريق منتخب جنوب أفريقيغا، فيما تأهل كوت ديفوار على حساب غانا.
ونجح المنتخب المصري في التأهل إلى أولمبياد طوكيو بعد الفوز في 4 مباريات على كل من مالي والكاميرون وغانا ومن ثم جنوب أفريقيا في نصف نهائي البطولة.

فيما نجح منتخب كوت ديفوار في الوصول إلى أولمبياد طوكيو بعد التأهل عن طريق المركز الأول في المجموعة الثانية، ومن ثم التغلب على منتخب غانا.

وأمتلأت مدرجات ستاد القاهرة، تمامًا، قبل أكثر من ساعتين على موعد مباراة مصر وكوت ديفوار، في نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا.

وحرصت الجماهير على الحضور مبكرًا من أجل متابعة الحفل الذي يسبق المباراة الختامية، وينطلق عقب انتهاء مباراة غانا وجنوب أفريقيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

كما شهدت بوابات ستاد القاهرة تنظيما رائعا من قبل الشركة المنظمة، وأشادت الجماهير المتواجدة بالتنظيم والأجواء الرائعة قبل المباراة.

 

تعليقات القراء