أول تصريح من اتحاد الكرة بعد تعادل المنتخب مع جزر القُمر

 

رفض مسؤولو اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، فكرة إقالة الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، بعد التعادل أمام جزر القمر سلبيا، خلال المباراة التي أقيمت اليوم الاثنين، في الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

وقال مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة: "حسام البدري مستمر في منصبه، ولن نحاسبه على التعادل أمام كينيا وجزر القمر، ويجب الصبر على الجهاز الفني الجديد، لأنه تولى المهمة في ظروف صعبة جاءت بعد إخفاق المنتخب في كأس الأمم الأفريقية 2019، بخروجه من دور الستة عشر أمام جنوب أفريقيا".

واصل منتخب مصر تحت قيادة حسام البدرى نزيف النقاط، بالتعادل السلبى مع جزر القمر فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الإثنين بالعاصمة مورونى فى الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021.

وتساءل المصدر في تصريحات لـ"الوطن سبورت": "هل من المنطقي صدور قرار بإقالة البدري ومساعديه؟ هل هذا القرار يخدم مصلحة منتخب مصر"، وتابع: "اللجنة المؤقتة برئاسة عمرو الجنايني لديها ثقة كبيرة في الجهاز الفني الحالي، والفترة المقبلة ستشهد تحسنا في أداء اللاعبين وبالتالي عودة الانتصارات".

وجاء ترتيب المجموعة عقب أول مباراة فى الجولة الثانية بصدارة جزر القمر لها بـ4 نقاط ثم منتخب مصر برصيد نقطتين وكينيا نقطة وحيدة وفى مؤخرة المجموعة منتخب توجو بدون رصيد من النقاط، ومن المنتظر أن يخوض منتخب كينيا مباراته أمام توجو فى السادسة مساءً التى سيتعدل ترتيب المجموعة وفقًا لنتيجتها.

ويلتقي منتخب كينيا بعد قليل أمام توجو في إطار لقاءات الجولة الثانية من نفس المجموعة.

تعليقات القراء