أول رد فعل من أحمد سعيد بعد تهديد مرتضى منصور له بالقتل: لن أقابل البلطجة بمثلها وأطالب النواب برفع الحصانة عنه

 

أحمد أبوعقيل
أكد الإعلامي والصحفي، أحمد سعيد أنه حرر محضرًا رسميًا في قسم العجوزة ضد كل من مرتضي منصور ونجليه أحمد وأمير بتهمة السب والقذف والتهديد بالحبس بالاتفاق مع بعض الجهات والتهديد بالقتل.
وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد بث فيديو، هدد فيه كلا من أحمد سعيد وأبو المعاطي زكي والمستشار تركي آل الشيخ متوعداً إياهم بالسجن بالقانون أو الموت بتنفيذ منه وقال أن الحقوق ليس هناك إلا طريقتين لردهم إما القانون أو الدم فإذا لم يأت لي حقي بالقانون سأفعل الثانية وأجيبه بالدم !

وتابع:" قلت ذلك للمخابرات وأمن الدولة الذين قالوا له حسبما ذكر في الفيديو المرفق سنأتي لك بحقك فقال لهم : لو لم يأت حقي هايبقى فيه دم !!.
وأوضح الإعلامي أحمد سعيد أنه حصل على تعهد من الجهات الأمنية بعدم التعرض وتحميلهم المسؤولية كاملة في آي مكروه أتعرض له أو تتعرض له أسرتي وأحمل الأمن المصري مسؤولية حمايتي انا وأسرتي، بعد أن بنشر رقم هاتفي وعنواني علي الشاشة أكثر من مرة.
وأكد سعيد أن نقابة الصحفيين تقدمت ببلاغا إلي النائب العام تشكو فيه قيام رئيس نادي الزمالك بتهديد صحفي وعضو نقابة ورئيس تحرير جريدة وعضو لإتحاد الصحفيين العرب وخطاب بعلم الوصول للسيد وزير الداخلية بتوفير الحماية المناسبة لي.
كما حملت نقابة الصحفيين في خطاب رسمي مجلس النواب ورئيسه مسؤولية حمايتي من أي مكروه في حالة عدم رفع الحصانة عن مرتضى منصور.

تعليقات القراء