متعب يوجه رسالة لـ أحمد ياسر ريان بعد الهدف القاتل مع المنتخب الأوليمبي


 

داعب عماد متعب، لاعب الأهلي والمنتخب الوطني السابق، أحمد ياسر ريان مهاجم الجونة والمنتخب الأولمبي، بعد تسجيله هدف الفوز لـ"الفراعنة"، أمس الاثنين، أمام المنتخب الغاني، في إطار الجولة الثانية للمجموعة الأولى ببطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة ما بين 8 إلى 22 من الشهر الجاري.

ووجه "متعب" التحية لـ"ريان" عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وذلك من خلال مداعبته بجملة: "واد يا ريان"، وذلك بعد أن سجل هدف الفوز قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق، وبعد دخوله الملعب بنحو 10 دقائق، ليقود "الفراعنة" للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تأهل منتخب مصر الأوليمبي إلى المربع الذهبي لبطولة كأس أمم افريقيا للشباب تحت 23 عاماً المقامة في مصر والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 بعد فوزه المثير على ضيفه الغاني 3 /2  أمس الاثنين في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى.

ونجح الفراعنة الصغار في تحويل تأخرهم بهدفين مقابل هدف إلى الفوز بالثلاثة ليحقق فوزه الثاني على التوالي بعد الفوز في المباراة الأولى على مالي بهدف دون رد.

وانتفض الفريق المصري في اللحظات الأخيرة حيث تمكن رمضان صبحي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 82 قبل أن يخطف أحمد ياسر ريان هدف الفوز القاتل للفراعنة في الدقيقة 88.

الفوز رفع رصيد مصر إلى ست نقاط في الصدارة وتوقف رصيد غانا عند نقطة واحدة في المركز الثالث.

وفي وقت سابق اليوم فاز المنتخب الكاميروني على نظيره منتخب مالي بهدف دون مقابل.

ويمتلك منتخب أسود الكاميرون نقطتين في المركز الثاني في المجموعة الأولى التي يتذيلها منتخب مالي بلا رصيد من النقاط.

تعليقات القراء