مصطفى يونس يُعلق على تصريحاته عن أمهات اللاعبين

الموجز

كشف مصطفى يونس، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر سابقًا، حقيقة التصريحات التي تداولت على لسانه بشأن اختبارات الناشئين بالقلعة الحمراء، والتي أكد فيها أن النجاح في اختبارات الناشئين بالأهلي بالأمهات، والتي أثارت جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال “يونس”، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “رأي عام”، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على شاشة “TeN”، إنه يتحدث في ملفات خطيرة لا يجرؤ أحد أن يتحدث فيها، ولكنه يتحدث عن حقائق ووقائع تحدث بالفعل، موضحًا أنه لم يذكر اسم النادي الأهلي، لافتًا إلى أنه ذكر أن الأندية الكبيرة يحدث فيها ذلك، والأهلي ليس النادي الكبير وحده.

وتابع: “أنا بتكلم في العموم وده جزء من كرة القدم للأسف، سواء في الأهلي أو الزمالك أو الإسماعيلي أو المصري أو الاتحاد، مش الأهلي بس هو اللي كبير، المشكلة اللي اتكلمت عليها دي حصلت وبيتحصل كمان في كل الأندية، أنا عاصرت أجيال ومدربين وفيه مديرين قطاعات مشيوا بسبب الحاجات دي، أنا كنت شغال في نادي وكان فيه المواضيع دي”.

وأشار إلى أنه لم يُهن سيدات مصر، حيث المسؤول هنا هم المدربون ومديرو القطاعات، مضيفًا: “اللي وحش مش أم اللاعبين، ستاتنا خط أحمر وبناتنا فضليات، العيب على اللي بيبص، لازم نحاسب نفسنا، هو لما نتكلم عن واقعة تحرش يبقى الستات اللي غلطانه لا طبعًا، اللي بيتحرش هو اللي غلطان”، موضحًا أن الأندية متورطة في ذلك من خلال الراتب التي تعطيه لمدرب الناشئين.

وأردف مصطفى يونس: “لما يكون مرتب المدرب للناشئين ألفين جنية فقط أو ثلاثة يبقى العيب على النادي، وبيضطر يمد إيده لوالد ووالدة اللاعب عشان يقبض منها عشان يقيده، قطاع الناشئين أو مدارس الكورة بقت مشي حالك وبقت سبوبة يعني عاوز المسؤولين في الأندية يخلوا بالهم احنا بنبي في القاعدة، لازم مرتبات مديرين الناشئين تزيد”.

 

تعليقات القراء