«في دقيقتين».. الأهلي يكشف موقفه من عرض تركي آل الشيخ بشأن ضم كهربا

الموجز  

كشف النادي الأهلي عن موقفه من عرض رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، تركي آل الشيخ، بالتدخل في صفقة محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الزمالك السابق وأفيس البرتغالي الحالي خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وخلاله اجتماعه أمس السبت مع بعض من جماهير النادي الأهلي، أكد آل الشيخ أنه على استعداد لإنهاء صفقة انتقال "كهربا" إلى القلعة الحمراء في دقائق، لكنه اشترط موافقة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي .

وأضاف آل الشيخ خلال فيديو نشر على صفحته الرسمية "فيس بوك" :"كهربا دقيقتين ويكون في الأهلي، مسافة السكة فقط، لكن أنتظر قرار الخطيب لكي أتدخل".

ونقل موقع "إرم نيوز"، اليوم الأحد، عن مصدر له داخل النادي الأهلي قوله إنه منذ بدء التصالح بين الخطيب وآل الشيخ، وهناك اتفاق بين أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي على عدم وجود تعاون مع مالك نادي بيراميدز السابق في ملف الصفقات أو التعاقد مع مدير فني أجنبي، حتى لا تتكرر الأزمة السابقة.

وأوضح المصدر أن قطاع كبير من جماهير النادي الأهلي ترفض بشكل قاطع تدخل آل الشيخ في الفريق الأول لكرة القدم، سواء بدفع مكافآت أو التعاقد مع صفقات أو جهاز فني.

تعليقات القراء