صلاح بشخصية كارتونية «موانا».. و مايا دياب بحافلة من الزجاج.. ونادين نجيم بشخصيات «ديزنى».. مشاهير احتفلوا بعيد ميلاد أبنائهم بطرق غير تقليدية

الموجز

بعد احتفال النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى بعيد ميلاد ابنته مكة، الأربعاء بطريقة مبتكرة وجديدة، وتقمصت مكة الشخصية الكارتونية "موانا" فى الفيلم الشهير  الذى يحمل نفس الاسم ، حيث ارتدت بجانب والدها الملابس التى تشتهر بها هذه الشخصية. ليس صلاح أول المشاهير الذي يحتفل بطريقة مختلفة بعيد ميلاد ابنته.

فقد اعتاد بعض المشاهير على الاحتفال بأعياد ميلاد أطفالهم بطرق مختلفة وغير تقليدية، فمنهم من استعان بشخصيات ديزني الشهيرة، وبعضهم فضّل ابتكار ذكرى رائعة مع أبنائهم.

واستعرض موقع "مصراوي"، في تقرير مشاهير احتفلوا بعيد ميلاد أبنائهم بطرق غير تقليدية

- محمد صلاح بشخصية ماوى

احتفل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول بعيد ميلاد ابنته مكة على طريقة فيلم ديزني الشهير "موانا".

ونشر صلاح عبر حسابه على موقع "تويتر" صورًا رفقة "مكة"، وهما يحتفلان بعيد ميلادها، إذ ارتدت زي موانا، فيما ارتدى صلاح زي شخصية "ماوي"، وعلّق: "أحضرت لك موانا، عيد ميلاد سعيد يا أميرتي".

- مايا دياب حافلة مليئه بالمفاجآت

احتفلت الفنانة اللبنانية مايا دياب بعيد ميلاد ابنتها "كاي" بطريقة مختلفة ومميزة، حيث فاجأت ابنتها، وجهّزت لها حافلة صغيرة من الزجاج، تجولت بها في شوارع بيروت.

وحرصت مايا على تزين الحافلة من الداخل بالبالونات الذهبية على شكل حرف "K"، ورافقتها مايا بسيارتها، بالإضافة لسيارة أخرى بداخلها مصور خاص.

حليمة بولند تحتفل في طائرة خاصة:

أقامت الإعلامية حليمة بولند حفل عيد ميلاد ابنتها "كاميليا وماريا" على متن طائرة خاصة، وحرصت على ارتداء نفس لون وقماش فستان طفلتيها، إذ ارتدت فستان باللون الأبيض مزين برسومات باللون الموف، واعتمدت فولار باللون البنفسجي.

- نادين نجيم وشخصيات ديزنى:

في أجواء أشبه بأفلام أميرات "والت ديزني"، احتفلت النجمة نادين نجيم بعيد ميلاد ابنتها هافن، عن طريق اختيار ديكور وتورته على شكل قصور الأميرات، إذ ارتدت هافن فستانًا باللون الأصفر ستايل الأميرة بيلا من قصة "الجميلة والوحش".

وكانت النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى احتفل بعيد ميلاد ابنته مكة، اليوم الأربعاء بطريقة مبتكرة وجديدة.

مكة تتقمص الشخصية

وتقمصت مكة الشخصية الكارتونية "موانا" فى الفيلم الشهير  الذى يحمل نفس الاسم ، حيث ارتدت بجانب والدها الملابس التى تشتهر بها هذه الشخصية.

ونشر محمد صلاح على حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" صور مع مكة وهما يحتفلا بعيد الميلاد، معلقا عليها :"أحضرت لك موانا، عيد ميلاد سعيد يا أميرتى".

موانا هي بطلة رواية أحد أفلام ديزني الذي يحمل اسمها وتم إنتاجه في عام 2016. وُلدت موانا في جزيرة موتونوي وهي ابنة زعيم الجزيرة، أحبت موانا الإبحار منذ طفولتها إلّا أنّ والدها اعتاد منعها من ذلك.

تتعرض جزيرتها لخطر سيطرة الظلام عليها ويتم اختيار موانا من قبل المحيط لتقوم برحلةٍ عبره لإنقاذ شعبها والعالم.

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول فى موقعة مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل على ملعب "أولد ترافورد" فى قمة مباريات الجولة التاسعة من الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

تعليقات القراء