الأزمة تتفاقم.. المقاولون: لن نخوض مباراة الزمالك السبت المقبل «ونطالب بإلغاء الدوري»

الموجز  

أعلن نادي المقاولون العرب، اليوم الأربعاء، عدم خوضه مباراة الزمالك المقرر إقامتها يوم السبت المقبل. 

ونقل موقع "يلاكورة" عن المشرف العام على نادي المقاولون، محمد عادل، إن الفريق لن يخوض مباراة الزمالك المقبلة حتى ولو وصل الامر إلى الانسحاب من المباراة، مطالباً بإلغاء بطولة الدوري الممتاز هذا العام.

يأتي هذا بعدما أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة عن تقديم موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب، بالجولة الخامسة من الدوري الممتاز، كما تم تأجيل مباراة ذئاب الجبل بالجولة الرابعة أمام أسوان.

وقال اتحاد الكرة في بيان له: "تقديرا للتعليمات الأمنية وحفاظا على مواعيد مسابقة الدوري الممتاز أمام ضيق الوقت المتاح أمام الجميع وتفاديا لأية تأجيلات أخرى قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عدم إقامة مباراة المقاولون مع أسوان في موعدها المحدد له يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز على أن يحدد موعدها الجديد خلال 48 ساعة".

وأضاف: "تقديم مباراة الزمالك مع المقاولون ضمن الجولة الخامسة للمسابقة لتقام في الثامنة مساء السبت المقبل 19 أكتوبر الحالي بستاد السلام".

وكان اتحاد الكرة المصري، برئاسة عمرو الجنايني، قد أعلن مساء أمس الثلاثاء، عن تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك إلى أجل غير مسمى، والتي كان من المقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

وأوضح الاتحاد أنه تقرر تأجيل القمة، والتي تأتي ضمن مباريات الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز، على ضوء تلقي الاتحاد تعليمات أمنية في هذا الشأن، مشيراً إلى أنه سيتم تحديد موعد جديد للمباراة في وقت لاحق.

تعليقات القراء