أول تعليق من أجيري بعد الفوز على تنزانيا .. وتصريح ناري من هاني رمزي بشأن مستوى المنتخب الوطني .. وصورة أول «حكم سيدة» تدير لقاء «قمة تاريخي»

الموجز - إعداد - محمد علي هـاشم 

أكد المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب المصري، أن المباراة الودية، التي أقيمت أمام تنزانيا اليوم كانت متكافئة للغاية، مؤكدًا على أن الفريقين قدموا مباراة جيدة على ملعب برج العرب.

أجيري: بكل تأكيد سنستفيد من ودية تنزانيا
وقال أجيري في تصريحات عقب المباراة: بكل تأكيد سنستفيد من مواجهة تنزانيا، قبل بدء البطولة الأفريقية، وحاولنا الوصول إلى منطقة جزاء تنزانيا، وأهنئ حارس مرماهم، الذي حرمنا من عدة فرص تهديفية. (المصدر)

رمزي: لن نضحك على أنفسنا.. المباراة "متوسطة" وهناك سلبيات

اعترف هاني رمزي المدرب العام في الجهاز الفني لمنتخب مصر أن مباراة فريقه ضد تنزانيا التي حسمها لصالحه بهدف نظيف كانت متوسطة من حيث الأداء.

وفي تصريحات لقناة "أون سبورت" بعد المباراة قال رمزي:"لن نضحك على أنفسنا، المباراة كانت متوسطة، وبها بعض السلبيات، فريق تنزانيا نجح في الاستحواذ في بعض الفترات".

وسجل أحمد المحمدي هدف مصر الوحيد في ودية تنزانيا من ضربة رأسية، وقام أجيري بإشراك العديد من اللاعبين، على أن يقوم بإشراك عدد أكبر في مواجهة غينيا الودية الأخيرة الأحد المقبل.

وأضاف رمزي:"الإرهاق ظهر على بعض اللاعبين، لكننا أردنا البحث عن البدلاء المناسبين، بالإضافة إلى رغبتنا في التعرف على المستوى الفني والبدني للفريق".

وتابع مدرب الفريق المصري:"قمنا بتجربة ثلاث طرق للعب في المباراة، بدأنا بطريقة (4-2-3-1)، ثم بطريقة (4-3-3)، وأنهينا اللقاء بطريقة (3-4-3)".

وأنهى رمزي:"التنوع الخططي وارد في مباريات مصر ببطولة أمم إفريقيا، لكن يجب أن نستحوذ على الكرة بشكل أكبر، وأن نتطور في اللمسة الأخيرة أمام المرمى". (المصدر)

للمرة الأولى.. سيدة تدير مباراة مواجهة الترجي والبنزرتي بالدورى التونسي السبت

قرر الاتحاد التونسي لكرة القدم تعيين الحكم درصاف القنواطي لإدارة المباراة التي تجمع بين فريقي الترجي والبنزرتي المحدد لها بعد غد السبت، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري التونسي.

وبذلك تصبح درصاف القنواطي أول سيدة تدير مباراة من الرابطة المحترفة الأولى .

ويتصدر الترجي ترتيب الدوري التونسي، برصيد 56 نقطة، بينما يحتل البنزرتي المركز السادس برصيد 32 نقطة.

يشار إلى أن الترجي توج في وقت سابق بلقب الدوري التونسي للمرة الثالثة على التوالي والـ 29 في تاريخه. (المصدر)

 

 

تعليقات القراء