السيدة العجوز تُغري صلاح.. والكشف عن مخطط الملكي لخطف الفرعون

 

كتب: ضياء السقا

جدد نادي يوفنتوس الإيطالي، رغبته في التعاقد مع المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، أن فابيو باراتيسي المدير الرياضي ليوفنتوس، مهتم بالتعاقد مع صلاح، في ظل الخبرة الكبيرة التي يمتلكها اللاعب في الدوري الإيطالي، عندما تألق في وقت سابق مع روما وفيورنتينا.

وكشفت الصحيفة أن إدارة اليوفي ستعرض على ليفربول، الأرجنتيني باولو ديبالا، بالإضافة إلى مبلغ مالي، نظير التعاقد مع النجم المصري.

ويرغب يوفنتوس في التعاقد مع جناح هداف، لمساعدة البرتغالي كريستيانو رونالدو في الناحية الهجومية، خاصة في ظل عدم اقتناع ماسيمليانو أليجري، المدير الفني للسيدة العجوز، بمستوى ديبالا وعدم اعتماده عليه بشكل كبير.

الريال يزاحم السيدة العجوز

على الجانب الأخر، عاد من جديد اقتران اسم صلاح بريال مدريد الإسباني، بعد عودة زين الدين زيدان لتدريب النادي الملكي.

وكان زيزو قد أبدى إعجابه في تصريحات سابقة، بإمكانيات صلاح، وتحدثت تقارير إعلامية عن سعي المدرب الفرنسي للتعاقد مع الفرعون.

وفي سياق متصل، كشفت صحيفة "دون بالون" الإسبانية أن ريال مدريد يضع صلاح بديلا لهازارد نجم تشيلسي الإنجليزي، في حال تعثر ضمه الصيف المقبل.

ونوهت الصحيفة أن إدارة الريال ستحاول إغراء الريدز بـ 150 مليون يورو، للتنازل عن نجمهم الأول.

ويأتي ذلك على الرغم من نفي صلاح تفكيره في الرحيل إلى يوفنتوس أو ريـال مدريد، الموسم القادم، قائلا: "كا ما يثار في وسائل الإعلام شائعات لا صحة لها، وتأتي في أهم أوقات أمر بها مع فريقي".

وأضاف صلاح، في تصريحات صحفية، إنه لا يفكر حاليا في سوق الانتقالات، لأنه أمر سابق لآوانه، وتركيزه منصب حاليا مع ليفربول.

وكانت تقارير إعلامية قد ربطت بين صلاح وناديي يوفنتوس وريال مدريد، لانتقاله لأحدهما بعد تألقه اللافت للنظر، إذ يعتبر من أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي.

وحقق صلاح انجازات عديدة، حيث جاء ثالثا في سباق جائزة أفضل لاعب في العالم عن عام 2018، بعد مودريتش ورونالدو، كما حصل على المركز السادس في ترتيب الكرة الذهبية التي تمنحها فرانس فوتبول.

وتوج الفرعون بلقب أفضل لاعب في إفريقيا للعام الثاني على التوالي من الكاف وهيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي.

ويحتل "مو" حاليا المركز الثاني في ترتيب قائمة هدافي البريميرليج، بـ17 هدفا، بفارق هدف عن المتصدر أجويرو، بعد أن فاز بجائزة الهداف الموسم الماضي بـ31 هدفا.

وحقق النجم المصري رقما قياسيا جديدا، مؤخرا، إذ أصبح أول لاعب يسجل 20 هدف أو أكثر في موسمين متتاليين مع ليفربول، منذ لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني الحالي في موسمي 2012-2013 و2013-2014.

كما سجل صلاح 44 هدفاً في جميع المسابقات مع ليفربول الموسم الماضى.

اقرأ أيضا: صلاح يرد على عرض يوفنتوس.. ويتنازل عن حلمه لهذا السبب !

 

تعليقات القراء