أول رد من أيمن الكاشف على سخرية تركي آل الشيخ

كتب: أحمد أبو عقيل

رد المعلق الرياضي أيمن الكاشف على سخرية تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية السعودية ومالك نادي بيراميدز، أثناء تعليقه على مباراة بيراميدز والجونة التي أقيمت أمس الثلاثاء.

ونشر الكاشف عبر صفحته الشخصية فيسبوك قائلا:" وصلني ما قاله تركي آل الشيخ، وهذا رأيه بالطبع وأنا أحترم كل الآراء، لا يغضبني النقد لكن رأي آل الشيخ رأي لشخص واحد، من 105 مليون رأي هما المتابعين في مصر، ويهمني دون شك آراء عموم الناس وليس رأي واحد فقط، لا أتذكر أنني قولت شيئًا غير الحقيقة خلال تعليقي على اللقاء، ولا أدري ماذا أغضبه من حديثي، لم أقل إلا الحقيقة والجونة كان الطرف الأقوى والأفضل ولابد من منحه حقه على الوجه الأكمل".

وكان آل الشيخ قد نشر عبر صفحته بالفيسبوك، أثناء إذاعة مباراة بيراميدز والجونة والتي انتهت بقوز الأخير 2-1، قائلا:"هل فية قناة تانية بتذيع غير الي فيها أيمن الكاشف ؟".

وأضاف الكاشف «أنه لا يجد معلق آخر غيري ؟.. الحقيقة أن هناك ما يقرب من 4 معلقين آخرين يمكنه الاستماع لهم في إذاعة أون والشباب والرياضة والنيل للرياضة والقناة الثانية الأرضية.. لا اعتقد أنني كنت الوحيد الذي يعلق على اللقاء، في النهايه كما قلت يهمني رأي الملايين وليس رأي شخص واحد ».

تعليقات القراء