ترند الموجز|تفاصيل زواج ريهام حجاج من طليق ياسيمن عبدالعزيز..ومفاجأة في طقس الإثنين..وأديب يتحدى آل الشيخ..والبريميرليج يشتعل بعد فوز السيتي

إعداد: ضياء السقا

نشر موقع "الموجز" خلال الساعات الماضية عدة أخبار وموضوعات في مختلف المجالات، نالت اهتمام القراء، وحققت تفاعلا كبيرا، وأصبحت "ترند" على السوشيال ميديا، وكان أهمها، الأرصاد تعلن مفاجأة سارة في طقس الإثنين، وريهام حجاج ترند مصر بعد زواجها من طليق ياسمين عبد العزيز.. تعرف على تفاصيل الزواج.. ومن هو محمد حلاوة.. وفارق العمر بين الفنانتين، وقمة الزمالك وبيراميدز تشتعل.. رسالة نارية من "آل الشيخ".. والبدري يغازل الأهلاوية.. ورد عنيف من عمرو أديب، وترتيب البريميرليج بعد فوز مانشستر سيتي على هيدرسفيلد.. وقائمة الهدافين بعد هدف ستيرلينج.

وفيما يلي تفاصيل أخبار الترند:

الأرصاد تعلن مفاجأة سارة في طقس الإثنين

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، ارتفاع نسبي في معدل درجات الحرارة، الإثنين، ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للدفء على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد دافئ على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

وشهدت البلاد، الإسبوع الماضي، موجة سيئة، تخللها نشاطا شديدا في حركة الرياح على كافة أنحاء الجمهورية، مصحوبة بالرمال المثيرة للأتربة، ووصلت إلى حد العاصفة في الأماكن المكشوفة والقريبة من الصحراء، فضلا عن سقوط الأمطار في عدة مناطق.

وأضافت الهيئة في بيان لها: "يتكون الصقيع على المزورعات في وسط سيناء، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد تكون كثيفة أحيانا على بعض المناطق، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، والرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة".

وعن حالة البحر المتوسط فتكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من 1.5 متر إلى مترين والرياح السطحية شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية.

أما عن حالة البحر الأحمر فتكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر إلى 1.5 والرياح السطحية شمالية غربية.

تحذيرات ونصائح عامة من الأرصاد

وفي سياق متصل نصحت الأرصاد، المواطنين بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة لبرودة الأجواء.

كما ناشدت الهيئة السائقين بتوخي الحذر على الطرق الرئيسية والتأكد من سلامة وفحص السيارات قبل السفر خاصة سلامة المساحات والكشافات الأمامية، بسبب كثافة الشبورة في الصباح.

وحذرت الأرصاد المواطنين الابتعاد عن الأعمدة الكهربائية خلال سقوط المطر، تجنبا لحدوث ماس كهربائي بسبب الأمطار.

ونصحت الهيئة المواطنين تجنب ممارسة الأنشطة البحرية خاصة على البحر المتوسط والقيادة بهدوء على الطرق السريعة أثناء سقوط الأمطار.

وفيما يلى بيان بدرجات الحرارة المتوقعة الإثنين على بعض المدن:

القاهرة، العظمى 21 درجة والصغرى 10

الإسكندرية العظمى 19 درجة  والصغرى 9

مطروح العظمى 18 درجة والصغرى 08

سوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 5

قنا العظمى 24 درجة والصغرى 5

أسوان العظمى 26 درجة والصغرى 7

سانت كاترين العظمى 16 درجة والصغرى 3

(رابط الخبر)

 

ريهام حجاج ترند مصر بعد زواجها من طليق ياسمين عبد العزيز.. تعرف على تفاصيل الزواج.. ومن هو محمد حلاوة.. وفارق العمر بين الفنانتين

احتلت الفنانة ريهام حجاج، ترند السوشيال ميديا، ومحرك البحث الشهير "جوجل" في مصر، بعد زوجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، طليق الممثلة ياسمين عبد العزيز.

البداية

بدأت القصة بعدما انتشرت خلال الفترة الماضية صورا تجمع بين ريهام وحلاوة، وانتشرت الأقاويل التي تؤكد زواجهما.

Image icon84279-ryhm-hjj-wzwjh-mhmd-hlw.jpg

أول رد من ريهام وتفاصيل الزواج

وبدورها أكدت ريهام حجاج، زواجها رسميا من طليق ياسمين عبد العزيز، ونشرت بيانا عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، تكشف فيه تفاصيل الزواج.

وذكر البيان: "محمد حلاوة وريهام حجاج قد تزوجا مؤخرا زواجا شرعيا رسميا بعد طلاق رجل الأعمال للفنانة ياسمين عبد العزيز منذ عام، والذي لم يتم إعلانه، وهى الطلقة الثالثة التي لا رجوع فيها بينهما".

وأضاف البيان: "لم تكن ريهام سبب الطلاق الثالث كما أشيع ولم تكن هى السبب في الطلاق الأول أو الثاني خلال الأعوام الماضية".

وكانت ياسمين عبد العزيز قد أعلنت طلاقها من حلاوة في نوفمبر الماضي، وقالت في بيان سابق لها أنه وقع منذ عام.

من هو حلاوة؟

يُذكر أن محمد نبيل حلاوة، رجل أعمال مصري متخصص في الصناعات الغذائية من منتجات ألبان وعصائر، ويملك شركات خاصة بالمشروعات السياحية والترفيهية، ودخل مجال الإنتاج الفني مؤخرا، حيث أنتج مسلسل ريهام حجاج الجديد "كارمن".

فارق العمر بين ريهام وياسمين

وتبلغ ريهام حجاج 32 عاما، وهى مواليد 22 سبتمبر 1986، وفقا لويكيبيديا، فيما احتفلت ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها الـ40 منذ أيام قليلة، فهى مواليد 16 يناير 1979، أي أن فارق العمر بينهما يصل لـ8 سنوات.

(رابط الخبر)

 

قمة الزمالك وبيراميدز تشتعل.. رسالة نارية من "آل الشيخ".. والبدري يغازل الأهلاوية.. ورد عنيف من عمرو أديب 

وجه تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، رسالة نارية إلى الزمالك، قبل أيام قليلة من المواجهة المرتقبة بينهما، فيما غازل حسام البدري، رئيس النادي، جماهير الأهلي، مطالبا دعمهم، مما أثار حفيظة الإعلامي عمرو أديب، المعروف بتشجيعه للأبيض.

رسالة نارية من تركي

وعبر آل الشيخ عن عدم رضاه بالنتيجة التى حققها بيراميدز، أمام طلائع الجيش، مساء السبت، رغم فوز فريقه 3-1، ضمن مباريات الدوري.

وكتب تركى، عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "نتيجة غير مرضيه.. لن أرضى بأقل من 3 أهداف أمام الزمالك!".

البدري يغازل الأهلاوية

وفي سياق متصل، غازل حسام البدرى، رئيس نادي بيراميدز، جماهير الأهلي، وطالبهم بتشجيع فريقه، أمام الزمالك.

ونشر آل الشيخ، مقطع فيديو، عبر صفحته بالفيس، يظهر خلاله البدري، قائلا: "مباراة الزمالك مباراة مهمة وأتمنى إن يبقى فيه مساندة من جماهير النادي الأهلي وتشجع بيراميدز ونعمل نتيجة كويسة إن شاء الله".

أديب يرد

من جانبه رد الإعلامي عمرو أديب، على رسائل آل الشيخ، والبدري، قائلا: ""بيراميدز مش هيكسب الزمالك، إنت فاكر إنك بتلاعب الأهلى.. والصداقة حاجة والزمالك حاجة تانية خالص، وأعلن التحدى من الآن.. بيراميدز لن يفوز.. لا كينو ولا عبد الله السعيد، والزمالك يا سيادة المستشار هياخد الدورى".

وأضاف أديب خلال تقديمه برنامج "الحكاية" والمذاع عبر قناة "إم بى سى مصر": "إنت بتلاعب مين عشان تكسبنا 3 أهداف.. إحنا مش الأهلى اللى ممكن يخسر فرق 3.. عزيزى تركى آل الشيخ موعدنا يوم الخميس المقبل".


وعن رسالة البدري، قال الإعلامي: "بقى جمهور الأهلي هيدعم بيراميدز؟!.. بالعكس ده الماتش الوحيد اللي الأهلاوية هيشجعوا فيه الزمالك".


ويواجه الزمالك، بيراميدز الخميس المقبل في إطار اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع التاسع من منافسات الدوري المصري الممتاز.

(رابط الخبر)

 

ترتيب البريميرليج بعد فوز مانشستر سيتي على هيدرسفيلد.. وقائمة الهدافين بعد هدف ستيرلينج

حقق مانشستر سيتي فوزًا سهلًا، على مضيفه هيدرسفيلد تاون بثلاثة أهداف نظيفة، مساء الأحد، على ملعب كيركليس، ضمن الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز أهداف مانشستر سيتي كل من، دانيلو ورحيم ستيرلينج وليروي ساني، على الترتيب، في الدقائق (18 و54 و56).

وكان ليفربول قد فاز، السبت على كريستال بالاس في إطار نفي الجولة، بأربعة أهداف لثلاثة.

وشهدت المباراة تألق النجم المصري محمد صلاح الذي سجل هدفين.

وبذلك، ارتفع رصيد مان سيتي إلى 56 نقطة، في المركز الثاني، بفارق 4 نقاط خلف ليفربول المتصدر بـ60 نقطة.

كما شهدت الجولة خسارة تشيلسي أمام أرسنال بهدفين نظيفين، في ديربي لندن.

وعلى صعيد هدافي البريميرليج، رفع صلاح رصيده لـ16 هدفا، منفردا بصدارة الهدافين، متفوقا بفارق هدفين عن أوباميانج مهاجم أرسنال، وهاري كين قائد توتنهام، واللذان يمتلكان 14 هدفا.

وفي المركز الثالث، الرباعي ستيرلينج وويلسون وهازارد وأجويرو بـ10 أهداف لكل منهم.

(رابط الخبر)

تعليقات القراء