في 3 أيام فقط.. "صلاح" يحصد جائزته الثالثة.. وموقف إنساني للفرعون في دبي (فيديو وصور)

كتب: ضياء السقا

واصل النجم المصري، محمد صلاح، حصد الألقاب، حيث فاز، الخميس، بجائزة هدف الشهر في ليفربول.

وحصل هدف صلاح في بورنموث في الدوري الإنجليزي، والذي راوغ فيه الحارس مرتين على لقب الأفضل في شهر ديسمبر الماضي.

شاهد الهدف الفائز

وتعتبر جائزة هدف الشهر هى الثالثة للفرعون، في 3 أيام فقط، إذ حصل، الثلاثاء، على أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2018 من الكاف، ونال الأربعاء، لقب الرياضي العربي المتميز، من مؤسسة محمد بن راشد.

اقرأ أيضا: بعد ساعات من لقب الأفضل.. صلاح يتسلم جائزة جديدة.. ويلقي كلمة مؤثرة (فيديو)

لقطة إنسانية لصلاح

وفي سياق متصل، حقق محمد صلاح أمنية طفل بالتصوير معه، وقام بتأخير طائرته في مطار دبي، بعدما علم بدخول مشجع صغير في نوبة بكاء لرغبته في رؤيته، قبل مغادرته الإمارات.

 

وروى الكاتب الصحفي ربيع هنيدي، عبر حسابه الشخصى على "إنستجرام" تفاصيل الواقعة: "لا شك أن اللاعب المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي إنسان رائع، فبعد نيله في دبي جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي في دورتها العاشرة، وبعد خروجه من الباب الخلفي في القاعة التي أقيم بها الحفل وتوجهه مسرعًا إلى مطار المجلس كي يستقل طائرة خاصة تعيده إلى لندن ومعه خمسة من المرافقين من ناديه وإدارة أعماله، تصادف وجود طفل بانتظاره اسمه محمد امجد (8 سنوات) برفقة جده الصديق (محمد الشامي)".

وأضاف: "عندما لم يتثنَ للطفل اللحاق بصلاح لالتقاط صورة تذكارية معه، انهار الطفل في البكاء خاصة وأنه من محبيه ودفع (50 درهما) من مصروفه الخاص؛ ثمنًا لطبع صورة لصلاح على قميصه كي يوقع له عليها".

Image icon 1111111111111111111111111.jpg

وتابع: "هنا وعند سؤال احد المسؤولين عن الامر ومعرفته سبب بكاء الطفل، امر بإنسانية وطيب شعب الامارات تامين إيصال الطفل وجده الى صلاح في المطار، وإبلاغ "ابومكة" بالحادثة، الذي بإنسانيته هو الآخر.. اخر موعد إقلاع طائرته لحين ان وصل الطفل المطار، وتحقق حلمه بلقاء نجمه ولاعبه المفضل، وبعدها ودعنا محمد صلاح مسافرًا".

Image icon 22222222222222222.jpg

واختتم الكاتب الصحفي منشوره قائلا: "وقد علمنا أن صلاح بين الحين والآخر يزور دبي وتكون مقر إقامته في إحدى الفيلات المهداة له للإقامة في جزيرة النخلة كي لا يواجه عناء لحاق الأضواء والمعجبين به في الفنادق".

شاهد لقطة صلاح

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الطفل الذي أخر طائرة النجم #محمد_صلاح ? ? #حصريا... لا شك ان اللاعب #المصري محمد صلاح نجم نادي #ليفربول وهداف الدوري #الانجليزي إنسان رائع، فبعد نيله اليوم في #دبي جائزة #محمد_بن_راشد للإبداع الرياضي في دورتها العاشرة، وبعد خروجه من الباب الخلفي في القاعة التي أقيم بها الحفل وتوجهه مسرعا الى مطار المجلس كي يستقل طائره خاصة تعيده الى #لندن ومعه خمسة من المرافقين من ناديه وإدارة أعماله، تصادف وجود طفل بانتظاره اسمه محمد امجد (8سنوات) برفقة جده الصديق (محمد الشامي)،وعندما لم يتثنى للطفل اللحاق بصلاح لالتقاط صورة تذكارية معه، انهار الطفل من البكاء خاصة وانه من محبيه ودفع (50 درهما) من مصروفه الخاص ثمنا لطبع صورة لصلاح ع قميصه كي يوقع له عليها. هنا وعند سؤال احد المسؤولين عن الامر ومعرفته سبب بكاء الطفل، امر بإنسانية وطيب شعب #الامارات تامين إيصال الطفل وجده الى صلاح في المطار، وإبلاغ "ابومكة" بالحادثة، الذي بإنسانيته هو الآخر.. اخر موعد إقلاع طائرته لحين ان وصل الطفل المطار، وتحقق حلمه بلقاء نجمه ولاعبه المفضل، وبعدها ودعنا محمد صلاح مسافرا. وقد علمنا ان صلاح بين الحين والآخر يزور دبي وتكون مقر إقامته في احد الفيلل المهداة له للإقامة في #جزيرة_النخلة كي لا يواجه عناء لحاق الاضواء والمعجبين به في الفنادق. والصور والفيديو المرافق للخبر.. تختصر الحكاية???(اسحب لليسار لمشاهد الصور). #ربيع_هنيدي #دبي #مصر #لندن #dubai #cairo #egypt #london #liverpool #football @mosalah #lfc #جائزة_محمد_بن_راشد_آل_مكتوم_للإبداع_الرياضي

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on

تعليقات القراء