قرارات ثورية لمجلس الأهلي.. إقالة زيزو وعودة "صاحب السعادة".. ومفاجآت بالقائمة الإفريقية

كتب: ضياء السقا

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خلال اجتماعه الطارئ، الذي عقد الخميس، عدة قرارات هامة بشأن فريق كرة القدم، كان أهمها إقالة عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" من لجنة الكرة، وعودة هيثم عرابي للجنة التعاقدات.

ويأتي اجتماع مجلس الأهلي لمحاولة تصحيح أوضاع الفريق، وامتصاص الغضب الجماهيري بعد خسارة اللقب الأفريقى أمام الترجى التونسي.

وكشف الموقع الرسمي للنادي الأهلي عن تفاصيل قرارات مجلس الإدارة، وجاءت كالتالي:

١- إلغاء لجنة كرة القدم بالنادي الأهلي، وتوجيه الشكر لعبد العزيز عبد الشافي وعلاء عبد الصادق على جهدهما المخلص خلال الفترة السابقة.

٢- تفويض الكابتن محمود الخطيب بالإشراف على قطاع كرة القدم في النادي الأهلي.

٣- إضافة هيثم عرابي لإدارة التعاقدات بالأهلي، ويعد عرابي صاحب السعادة لجماهير الأهلي، وخلال تواجده في النادي في وقت سابق، نجح في خطف قلوب الأهلاوية بعد تمكنه من إبرام صفقات قوية للفريق أهمها المهاجم ماليك إيفونا.

٤- استكمال اجتماع مجلس إدارة للنادي الأهلي يوم السبت المقبل ١٧ من نوفمبر لاعتماد القرارات الخاصة بالتغييرات المطلوبة في قطاع كرة القدم.

كما تقرر أن يترأس الكابتن محمود الخطيب اجتماعًا آخر يوم السبت مع لجنة التعاقدات، لتكليفهم بتوفير الاحتياجات العاجلة للفريق الأول في المراكز المختلفة، على أن تقوم اللجنة بالمتابعة مع الكابتن الخطيب أثناء رحلته العلاجية حتى يعود بسلامة الله إلى أرض الوطن.

مفاجآت بقائمة الأهلي الإفريقية

ومن ناحية أخرى أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة الإفريقية التي سوف يشارك بها الأهلي في نسخة دوري الأبطال، الموسم القادم. وضمت 23 لاعبًا، هم: محمد الشناوي، وشريف إكرامي، وعلي لطفي؛ وأحمد فتحي، ومحمد هاني، وساليف كوليبالي، وسعد سمير، ومحمد نجيب، وعلي معلول، وأيمن أشرف؛ وحسام عاشور، وعمرو السولية، وهشام محمد، وكريم نيدفيد، وإسلام محارب؛ ومحمد شريف، وميدو جابر، وأحمد حمودي، ووليد سليمان، وناصر ماهر؛ ووليد أزارو، وصلاح محسن، ومروان محسن.

فيما تم استبعاد مؤمن زكريا وأحمد الشيخ.

تعليقات القراء