حقيقة تيشيرت محمد صلاح لمحاربة الإباحية (صور)

كتب: ضياء السقا

أثار النجم المصري، محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، حالة من الجدل خلال الأيام الماضية، بعدما نشر صورة له مرتديا "تيشيرت" يحمل شعار مجلة بلاي بوي الإباحية.

وكان صلاح قد نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة له تحمل علامة البلاي بوي، معلقا عليها: "السفر متخفيا".

 

وانتشر بين رواد مواقع التوصل منشورا على السوشيال ميديا، يفسر سر شعار المجلة الإبحاية الموجود على التيشيرت، وجاء نصه كالتالي: "التيشرت اللي لابسه صلاح من تصميم Philipp Plein فاشون ديزاينر ألماني.. وعايز يوضح مفهوم ان الإباحية بتؤدي للموت او ان الاباحيه لازم تموت او تنتهى.. علشان كده حط لوجو بلاى بوى اشهر مجله اباحيه جنب علامه الموت الجمجمه والعظمتين.. ومش اي حد هيفهم ال Concept من أول مرة خصوصا لو مصرى".

من جانبها كشفت "صفحة ده بجد"، على الفيس بوك، المتخصصة في رصد الشائعات وتفنيدها أن التفسير المتداول خاطئ وأن التيشيرت من تصميم Philipp Plein ولكن ليس لمحاربة الإباحية، بل هناك شراكة بين المصمم والمجلة.

ويستعد صلاح لقيادة المنتخب الوطني في السادسة مساء الجمعة أمام تونس، فيالجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأممم إفريقيا 2019.

 

 

 

 

 

 

تعليقات القراء