بعد احتفال السوشيال ميديا بعيد ميلاده.. رسائل مؤثرة من "تريكة"

كتب: ضياء السقا

وجه محمد أبوتريكة، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، رسائل مؤثرة، بمناسبة احتفاله بعيد ميلاده الـ40.

واحتفلت الجماهير عبر السوشيال ميديا بعيد ميلاد الماجيكو، وتمنت له السعادة والعودة إلى وطنه.

 

وكتب تريكة عبر حسابه الشخصي بتويتر: "اشكر الجميع على هذه المشاعر الطيبة والكلمات الصادقة ويوم آخر يضاف إلى أيامي الجميلة التي دائما ما يكون الأصدقاء والأهل والمحبين سببا في هذه السعادة حفظ الله الجميع ورزقكم الرضا والسعادة وراحة البال".

وأضاف: "وفي هذا اليوم احب ان أرسل رسائل لبعض الشخصيات التي ألهمتني بعد توفيق ورعاية الله سبحانه وتعالي :أولا أبي رحمه الله وغفر له واسكنه فسيح جناته افتقدك بشدة وادعوا دائما أن يجمعني بك في جنته إن شاء الله".

وتابع أمير القلوب: "أمي أحن اليكِ دائما وأبداً حين أهاتفك يرتاح قلبي وعقلي ولكن العين تشتاق اليكِ وحتما سنلتقي إن شاء الله، زوجتي وأولادي هم حاضري ومستقبلي ربما الأيام تقسو علينا فترة ولكن بقوتنا وعزمنا وحبنا نغير القسوة إلي سعادة ورخاء".

وواصل: "بلدي مصر حبي لكِ لا تكفيه الكلمات أشتاق اليكِ، حفظك الله وحفظ الجميع".

واستطرد محلل قنوات بين سبورت: "نادي الترسانة المكان الذي تربيت فيه وكان له فضل عليّ كبير أتمني أن يستعيد مكانته الطبيعية في القريب إن شاء الله".

وقال: "النادي الأهلي، هواء الجزيرة المنعش النقي وستاد التتش وأعضاء النادي وموظفيه وتمثال صالح سليم وتذكار الشهداء ودولاب البطولات، أشياء افتقدها بشدة".

واختتم تريكة رسائله قائلا: "المدربين الذين تدربت تحت أيديهم، كل الشكر لكم جميعا نعم مقصر في حقكم جميعا ولكن اعرف أنكم جميعا تقدرون الظروف فكل الشكر لكم".

 

تعليقات القراء