بالفيديو .. تسونامي غضب يجتاح مصر بعد سخرية «إعلامي تونسي» من «مرتضى منصور» .. جمهور الأهلي يثور من أجل رئيس نادي الزمالك: ماحدش يعمل كده مع واحد مصري!

الموجز - محمد علي هـاشم 

تداولت الصفحات الكروية المصرية على موقع فيس بوك مقطع فيديو لمداخلة هاتفية لأحد البرامج التونسية ، حيث تعمد الإعلامي التونسي السخرية من رئيس نادي الزمالك .

مستغلاً عدم فهم المستشار مرتضى منصور لأغلب الكلمات باللهجة التونسية والتي يتخللها بعض الكلمات الفرنسية .

ويظهر من ضحك الجمهور تعمد الإعلامي التونسي السخرية من منصور ال1ي طلب من الشعب التونسي التعامل مع لاعبي الأهلي بكل إحترام وبما يليق بشعب تونس الشقيق المحترم .

وعرف التونسي نفسه لمرتضى منصور بانه رئيس لجنة أحباء الترجي.

وجاء تعليق صفحة
Republic Of Ahly Video

الاعلام التونسي الحقير بيتصل بمرتضي عشان يسخروا منه قدام الناس .. بغض النظر عن انتمائتنا لاكن مرتضي رجل مصري يمثل مصر الي حصل ده جريمه ويجب معاقبه من فعل ذالك فوراً !!!!

 



وعلى الرغم من أن الصفحة تابعة للجمهور الأهلاوي إلا ان التعليقات جاءت مهاجمة بشراسة للشخص التونسي الذي سخر من المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك واعتبروا اهانته هى إهانة لكل مصري 


وجاءت تعليقات مختلفة من المغرب وتونس متضامنة مع الشعب المصري ورافضة للموقف المهين . 

حيث قالت مشجعة مغربية تدعي Lamarlamar Laraqi Laraqi
انا مغربيه بقول بأعلى صوت الشعب المصري شعب محترم اصيل والا عملو التونسي ده بيعبر على اخلاقه وقلة تربيته وانه شخص مهزء وعديم الحياء واندل مما يتصور ويكفي فوز الاهلي اما مرتضى منصور رجل محترم ولو كان عرف نوايا هذا المذيع المهزء كان خلاه عبره بتونس مذيع لايشرف بلده يكفي قهرتكم والف مبروك لي نادي الاهلي وان شاء الله تفوزو بتونس

وقالت مشجعة تونسية تدعى Amira Boughanmi

أنا تونسية و أرفض طريقة محاورة هذا آلفكاهي آلتونسي للمدرب آلمصري.نأسف إخوانا وإخواتنا آلمصريين.هذا لا يمثل تونس.تونس ومصر شعب واحد.حذاري من آلفتنة.

من ناحية أخرى يلتقي غداً الجمعة النادي الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري ابطال أفريقيا والمقام بدولة تونس الشقيق وسط موجة كبيرة من المشاحنات بين جمهور الناديين على صفحات الفيس بوك وتويتر.  

تعليقات القراء