ليلة سقوط ليفربول أمام النجم الأحمر.. العارضة والحارس يعاندان "صلاح".. وترتيب المجموعة النارية.. وأول تعليق من كلوب

كتب: ضياء السقا

شارك محمد صلاح، لاعب ليفربول، في خسارة فريقه، أمام النجم الأحمر الصربي بهدفين دون رد، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

العارضة والحارس يعاندان "صلاح"

وعاند الحظ صلاح، حيث تصدت العارضة لتسديدة قوية له، فيما نجح حارس النجم الأحمر في التصدي لأكثر من محاولة للفرعون.

أول تعليق من كلوب

من جانبه علق يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول على خسارة فريقه، قائلا: "لا أقول إن خسارتنا مباراتين أمر خطير، لكن بالطبع يجب أن نتأكد من عدم حدوث ذلك مرة أخرى وإلا ستكون الأمور صعبة، لأن المباراة المقبلة بالفعل خارج ملعبنا مجددًا ثم أمامنا مواجهة صعبة على أرضنا".

وأضاف كلوب في تصريحات إعلامية: "أعتقد أنه كان من المنطقي إجراء عدة تغييرات، كانت هناك تغييرات كنا نرغب فيها وتغييرات كان علينا القيام بها".

موقف ليفربول وترتيب المجموعة

وبذلك وضع ليفربول نفسه، في موقف حرج، بعدما خسر من المنافس الأضعف في مجموعته، مما أشعل الصراع من جديد مع نابولي الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة بعد تعادلهما 1-1 في نفس الجولة.

ويتبقى لليفربول مباراتين قويتين في دور المجموعات، حيث سيحل ضيفًا على باريس سان جيرمان يوم الـ28 من نوفمبر، قبل أن يستضيف نابولي 11 ديسمبر المقبل.

وفيما يلي ترتيب المجموعة:

ليفربول في المركز الأول برصيد 6 نقاط.

نابولي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، متأخرا بفارق الأهداف عن الريدز

باريس سان جيرمان في المركز الثالث بـ 5 نقاط.

النجم الأحمر في المركز الرابع بـ4 نقاط.

وإذا نظرنا للتقارب في النقاط بين الفرق، سنجد أننا على موعد مع جولتين ناريتين في المجموعة الثالثة، لتحديد الفريقين الذين سيتأهلان للدور الثاني.

تعليقات القراء