ميدو يفتح النار على بريزنتيشن بعد رعايتها للأهلي

كتب: ضياء السقا

فتح أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق للزمالك، النار على شركة بريزنتيشن، بعد توقيع عقد رعايتها للنادي الأهلي.

وكان الأهلي أعلن بيع حقوق الرعاية لشركة بريزنتيشن لمدة 4 أعوام، مقابل 520 مليون جنيه، وهي الشركة الراعية للزمالك، واتحاد الكرة المصري.

وخلال المؤتمر الصحفي لتوقيع العقد، بكى محمد كامل، رئيس مجلس إدارة الشركة، وقبل رأس محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، وقال: "أشعر بالفخر والسعادة بعد رعاية الأهلى، وإذا توفيت الآن سأكون قد حققت كل أحلامي، بعدما حصلت على حلم تأخر كثيراً".

وكتب ميدو عبر حسابه بموقع تويتر: "ما فعله محمد كامل في مؤتمر الأهلي أمس، لن يمر مرور الكرام على الزمالكاوية المحترمين، وإن لم يتخذ مرتضى منصور، موقفا، لما حدث بالأمس، فلن نصمت".

وأضاف المدير الفني للزمالك السابق: "محمد كامل رئيس مجلس إدارة بريزينتيشن التي تتملكها الدولة يبكي من أجل رعايته للأهلي ويقول أنه لو توفى اليوم سيكون سعيدا رغم رعايته للزمالك٬ بل اليوم الدولة توكد ما قلناه من قبل بمحاباة النادي الاهلي٬ متمثلة في محمد كامل وبريزينتيشن".

وتابع: "بريزينتيشن تعيد استنساخ فضائح الأهرام مع النادي الأهلي".

وواصل ميدو: "من يتغنوا بما حدث من فضيحة بريزينتيشن بالأمس وعدم احترافية رئيسها هم من كانوا يتغنوا بدعم تركي الشيخ للأهلي وهم من يريدون ان يتسيد نادي واحد للمشهد دون منافس أين العدل إذا وجهت الدوله أموالها لدعم نادي واحد وإذا أعلن رئيس الراعي الممثل في الدوله إلى نادي بعينه، بريزينتيشن=الأهرام".

تعليقات القراء