موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في إياب نصف نهائى إفريقيا.. والقنوات الناقلة والمعلقون.. وتشكيل متوازن لـ"كارتيرون"

كتب: ضياء السقا

عشاق الكرة الإفريقية على موعد مع مباراة هامة، حيث يحل الأهلي المصري ضيفاً ثقيلاً على وفاق سطيف الجزائري، في التاسعة مساء الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، بملعب 8 مايو، فى إطار إياب الدور نصف النهائى من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وكان لقاء الذهاب بالقاهرة قد انتهى بفوز الأهلي 2-0، ما يعني أن الفريق الجزائري مطالب بالفوز بالنتيجة ذاتها للوصول إلى الأشواط الإضافية، أو الفوز بفارق 3 أهداف للتأهل مباشرة.

مشوار الأهلي

وتأهل الأهلي لربع النهائي متصدرا المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة جمعهم من 4 انتصارات وتعادل وهزيمة، متفوقا على الترجي التونسي الوصيف بفارق نقطة.

بعد ذلك أطاح المارد الأحمر بحوريا الغيني من الدور ربع النهائي وتأهل بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 4-0، لملاقاة وفاق سطيف.

مشوار سطيف

أما وفاق سطيف تأهل لربع النهائي كوصيف للمجموعة الثانية برصيد 8 نِقاط وبفارق 4 نقاط كاملة عن مازيمبي المتصدر بـ12 نقطة، ونجح في إقصاء الوداد البيضاوي "حامل اللقب" من ربع النهائي بعدما انتصر في لقاء الذهاب بهدف دون رد، وتعادل سلبيا في مباراة الإياب، ليواجه الأهلي في نصف النهائي.

قائمة الأهلي

وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق، استعدادا لمواجهة سطيف.

وضمت القائمة 20 لاعبا هم:

محمد الشناوي وعلي لطفي وأحمد فتحي وهشام محمد ومحمد هاني وأيمن أشرف وصبري رحيل وسعد سمير وساليف كوليبالي وأحمد حمودي وكريم نيدفيد ووليد سليمان وحسام عاشور وعمرو السوليه وميدو جابر وأحمد حمدي وصلاح محسن ووليد أزارو، واسلام محارب ومروان محسن.

تشكيل الأهلي

سيغيب عن الأهلي كلاً من على معلول ومحمد نجيب، للإصابة، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة أحمد فتحي، بعدما تعرض لكدمة في الركبة خلال التدريب الأخير للفريق بالقاهرة.

واستقر باتريس كارتيرون على التشكيل الذي سيواجه به وفاق سطيف، وجاء كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوى

خط الدفاع: أحمد فتحى أو (محمد هاني) وأيمن أشرف وساليف كوليبالي وسعد سمير

خط الوسط: حسام عاشور وعمرو السولية وإسلام محارب وأحمد حمودي ووليد سليمان

خط الهجوم: وليد أزارو

القنوات الناقلة

وتذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 7 المشفرة، بتعليق عادل خلو - محمد الكواليني.

تعليقات القراء