كارتيرون يعلن قائمة الأهلي استعدادا لسطيف.. وإصابة نجمي الفريق تربك الحسابات.. ولفتة رائعة من الخطيب

كتب: ضياء السقا

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق، استعدادا لمواجهة وفاق سطيف، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسافر الفريق الأحمر، الأحد إلى الجزائر؛ استعدادا لمواجهة وفاق سطيف التي تقام الثلاثاء المقبل، على ملعب ٨ مايو.

وكان لقاء الذهاب بالقاهرة قد انتهى بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد.

وضمت القائمة 20 لاعبا هم:

محمد الشناوي وعلي لطفي وأحمد فتحي وهشام محمد ومحمد هاني وأيمن أشرف وصبري رحيل وسعد سمير وساليف كوليبالي وأحمد حمودي وكريم نيدفيد ووليد سليمان وحسام عاشور وعمرو السوليه وميدو جابر وأحمد حمدي وصلاح محسن ووليد أزارو، واسلام محارب ومروان محسن.

إصابة فتحي ومحارب

وفي سياق متصل تعرض الثنائي أحمد فتحي وإسلام محارب للإصابة خلال مران الفريق صباح السبت.

وقال خالد محمود طبيب النادي، في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، إن إصابة فتحي عبارة عن كدمة في الركبة، مشيرا إلى أن المدافع المخضرم سيسافر مع الفريق إلى الجزائر بشكل طبيعي وسيخضع لاختبار طبي قبل أول مران.

على الجانب الأخر، تعرض إسلام محارب لإصابة قوية بكدمة في الرأس، في كرة مشتركة مع محمد هاني.

وأجرى محارب فحصا طبيا، ثم استكمل المران، مما يشير إلى تحسن حالته.

لفتة رائعة من الخطيب

وعلى صعيد متصل، حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على مؤازرة اللاعبين والجهاز الفني، عقب المران الصباحي، بملعب التتش، وقام بتحفيزهم قبل المواجهة المرتقبة.

وكشف الموقع الرسمي أن الخطيب جلس مع اللاعبين عقب المران الجماعي وأثناء تناولهم وجبة الغداء، وتحدث معهم عن أهمية لقاء وفاق سطيف وضرورة الالتزام بتعليمات الجهاز الفني، وبذل أقصى الجهد؛ لتلبية طموحات الجميع ومواصلة المشوار نحو التتويج باللقب الإفريقي لإسعاد الملايين من جماهير الأهلي.

تعليقات القراء