هل يجمع ريال مدريد مورينيو و هازارد من جديد؟

اعداد رضا علي

سلطت تقارير صحفية إنجليزية، الضوء على إمكانية لم شمل جوزيه مورينيو، المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد، والبلجيكي إيدن هازارد نجم تشيلسي، مرة أخرى.

وكان هازارد قد صرح مؤخرًا، أنه يرغب في العمل مرة أخرى مع مورينيو، الذي دربه في تشيلسي سابقا، قبل أن يُنهي مسيرته الكروية.

وقال الصحفي، نيل كوستيس عبر شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "هازارد كان ضمن اهتمامات ريال مدريد هذا الصيف، وقد يؤدي ذلك إلى اجتماع غير متوقع بين هازارد ومورينيو في سانتياجو برنابيو".

وأضاف: "سيكون ذلك مثيرا للاهتمام، فهازارد يتمنى العمل مع مورينيو مرة أخرى، وربما يكون منصب المدير الفني في ريال مدريد شاغرا خلال الفترة المقبلة، وعلاقة مورينيو ورئيس ريال مدريد (فلورنتينو بيريز) جيدة جدًا".

وأشار، إلى أن هازارد كان واحدا من اللاعبين الذين اتهموا بالتخاذل لإقالة مورينيو من منصبه في الموسم الأخير له في تشيلسي 2015-2016، بعد أشهر فقط من التتويج بالبريمييرليج، لكن اللاعب أكد على رغبته في العمل مجددا مع المدرب البرتغالي.

يُذكر أن مورينيو يعيش فترة صعبة مؤخرًا مع مانشستر يونايتد، حيث يعاني الفريق من النتائج السلبية، خرجت العديد من التقارير حول إقالته خلال الفترة المقبلة.

تعليقات القراء