ادعم ابن بلدك.. ننشر رابط التصويت لمحمد صلاح في جائزة "بوشكاش" أجمل هدف

كتب: ضياء السقا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، "فيفا"، القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة "بوشكاش" والتى تمنح لصاحب أجمل هدف في العالم لعام 2018.

وشهدت القائمة مفاجأة بتواجد النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بالهدف الرائع الذى سجله فى شباك إيفرتون على ملعب "آنفيلد" الموسم الماضى.

شاهد هدف صلاح في إيفرتون

وينافس هدف صلاح 9 أهداف أخرى على الجائزة، أهمها هدف نجم روسيا دينيس تشيريتشيف ضد كرواتيا فى كأس العالم، هدف الأرجنتيني ليونيل ميسي ضد نيجيريا، وظهير فرنسا بنيامين بافارد ضد الأرجنتين، ونجم ريال مدريد جاريث بيل ضد ليفربول، وهدف كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد ضد يوفنتوس، وهدف ريكاردو كواريزما ضد إيران.

وفتح الاتحاد الدولي التصويت أمام الجماهير لاختيار أفضل هدف، ويستمر حتى مساء اليوم.

وكان "فيفا" قد أعلن تواجد صلاح، في القائمة النهائية للمناقسة على جائزة أفضل لاعب في العالم "The Best".

وضمت القائمة المختصرة النهائية كل من صلاح، والكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريـال مدريد الإسباني، وكريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

ودخل صلاح التاريخ من أوسع أبوابه، كونه أول لاعب مصري وعربي وإفريقي يدخل القائمة النهائية لجوائز "The Best"، بعد الانفصال عن جائزة "بالون دي أور" في أخر عامين.

ومن المقرر أن يتم الكشف عن هوية الفائزين بجائزتي أفضل لاعب، وأجمل هدف "بوكشاش" الليلة بالعاصمة الإنجليزية "لندن" التي تستضيف الحفل السنوى لجوائز الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

كيفية التصويت لصلاح

للتصويت لهدف صلاح في جائزة "بوشكاش" أجمل هدف عن طريق الموقع الرسمي للفيفا اضغط هنا

ملحوظة: يتطلب التصويت من خلال موقع الفيفا تسجيل حساب مجاني أو التسجيل عبر الفيس بوك، ولن يستغرق الأمر ثوان قليلة، بعدها قم باختيار هدف صلاح.

موضوعات متعلقة:

رسميا.. صلاح يكتب التاريخ ويدخل القائمة المختصرة لأفضل لاعب في العالم.. وينافس على جائزة جديدة "غير متوقعة"

5 أسباب ترجح كفة "صلاح" في صراع "The Best"

تعليقات القراء