بعد رسالته لتركي ومجلس الأهلي.. هاشتاج مسيء لأبو تريكة يثير الغضب.. ومغردون: لجان إلكترونية سعودية وراء الحملة

كتب: ضياء السقا

تصدر هاشتاج مسيء للنجم المصري محمد أبو تريكة، ترند موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعنوان "#ابو_تريكه_عميل_قطر"، بعد ساعات قليلة من تعليقه على أزمة تركي آل الشيخ والأهلي.

واتهم مغردون، اللجان الإلكترونية السعودية بأنها وراء الهاشتاج المسيء للنجم المصري بعد توجيهه رسالة قوية لتركي آل الشيخ.

ودافعت الجماهير المصرية عن تريكة وأكدوا أنه لم يخطيء في أحد، وتكلم بصدق واحترام دون أي تجاوز، فلماذا يتم توجيه السباب له عبر هاشتاج مغرض؟!.

وكان أبوتريكة قد وجه رسائل إلى تركي آل الشيخ، ومجلس إدارة النادي الأهلي، بعد الأزمة الأخيرة التي نشبت بينهما، ودعا إلى فتح حساب بنكي، لرد جميع المبالغ التي قدمها رئيس هيئة الرياضة السعودية، لمجلس الخطيب.

وقال تريكة عبر صفحته الشخصية على "تويتر": "الأهلي فوق الجميع.. أتمني من مجلس إدارة نادينا الموقر أن تفتح لنا نحن مشجعي النادي ومحبيه حسابا بنكيا لرد كل المبالغ التي قدمها معالي رئيس هيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة".

وتابع: "لنساهم معا في محو الحزن والالم الذي اصابنا جميعا جراء الأمور الاخيرة .ومن هنا أعلن تنازلي عن جميع مستحقاتي القديمة لدي النادي على أن توضع في هذا الحساب".

وواصل: "كلمة أخيرة لمعالي الوزير نعلم انك تحب الاهلي ولكنك أخطاءت في حقه من يحب الاهلي يعطي ويبذل كل نفيس في سبيل رفعته ولا ينتظر المقابل هكذا تعلمنا في مدرسة الاهلي".

وختم نجم المنتخب الوطني السابق تغريداته قائلا: "كلمة لمجلس ادارة نادينا الكبير اعلم أنكم تحبون وتعشقون الاهلي فيكم من هم أساطير لهذا النادي وسيبقوا أساطيره وفيكم من تربي وكبر في هذا النادي نشعر بحزن وألم لا أعرف كيف تزيلوه من قلوبنا وصدورنا .سامحوني لا املك سوي هذه الكلمات اكتبه على الملاء لأنني ليس بينكم ضعوا الأهلي فوقكم".

جدير بالذكر أن آل الشيخ، أصدر، بياناً ناريا، يكشف فيه كواليس اعتذاره عن الرئاسة الشرفية، وأشار خلاله أنه قام بدفع 260 مليون جنيه للنادي الأهلي طيلة الـ5 شهور الأخيرة.

وأرسل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي خطاباً رسمياً إلى خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لتشكيل لجنة من الجهة الإدارية لمراجعة كافة الأموال التى تبرع بها تركي آل الشيخ.

اقرأ أيضا: 

"آل الشيخ" يخرج عن صمته ويكشف المسكوت عنه في أزمته مع "الخطيب".. ويعلن هوية صفقات العيار الثقيل.. ويهدد مجلس الأهلي

بعد بيان تركي.. "فضيحة القرن" تجتاح "السوشيال ميديا".. والجماهير تطالب برحيل مجلس "الخطيب".. وتعليقات نارية من ساويرس وأديب

تعليقات القراء