كواليس اعتذار تركي آل الشيخ عن الرئاسة الشرفية للأهلي

فجر تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأوليمبية العربية السعودية مفاجأة جديدة باعتذاره عن الاستمرار في الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي بعد البيان الذي أصدره اليوم على صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعى فيس بوك.

وعلمت "فيتو" أن قرار تخلى تركى آل الشيخ عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، جاء بعد أن علم بنية إدارة النادي باتخاذ قرار في اجتماع الليلة بشأن سحب الرئاسة الشرفية منه، بعد تصريحاته التي أطلقها أمس بشأن تسهيل انتقال الأرجنتينى رامون دياز لتدريب اتحاد جدة السعودى عن تنصيبه مديرا فنيا للأهلي بداعى أن الأولوية للأندية السعودية.

اقرأ أيضا: بعد تصريحاته المسيئة.. "تركي آل الشيخ" يعتذر عن الرئاسة الشرفية للأهلي

وفضل تركى آل الشيخ الاعتذار عن رئاسة الأهلي الشرفية، لحفظ ماء الوجه بدلًا من تجريده منها في اجتماع المجلس الليلة.

وبعدها قرر مجلس الأهلي تأجيل اجتماعه.

وقال تركي في بيان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "على مدار شهور مضت شرفت بالرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري، وعلى مدار سنوات مضت كان النادي الأهلي ومازال وسيظل هو النادي الذي أحبه وأشجعه في مصر ودائمًا في وجداني".

وأضاف: "كنت حريصًا أن تكون مصلحة هذا النادي العريق وجمهوره هي من أهم أولوياتي وكنت أتابع كل همومه وطموحاته بقلبي وعقلي، إلا أن هناك بعض المواقف التي كنت أتعامل فيها بحسن نية وبطبيعتي وبحبي الشديد للنادي الأهلي، ويتم دائما تفسيرها بشكل خاطئ ويساء استخدامها بشكل كبير وغير مفهوم بالنسبه لي، وهو أمر أحزنني كثيرًا ومع ذلك لم أتأخر عن النادي الأهلي رغم كل شئ".

وتابع: "إلا انني اليوم أجد نفسي مضطرًا أن أعتذر عن رئاستي الشرفية.

 

تعليقات القراء