النجوم يهنئون محمد صلاح بعد تتويجه بجائزة افضل لاعب بالدوري الانجليزي ...( صور )

اعداد : رضا علي 

الموجز

حرص نجوم ونجمات الفن على تهنئة لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري الكابتن محمد صلاح،عقب فوزه بجائزة أفضل لاعب في الدورى الإنجليزي لموسم 2017-2018 .

ليلى علوي

وعبرت الفنانة ليلى علوي عن فرحتها بفوز النجم المصري محمد صلاح وكتبت على حسابها الرسمي "إنستجرام": "مبروك يا محمد صلاح ومبروك لمصر .. مبروك لاهلك ولبلدك ولبنتك .. انت فخر لينا كلنا ومثل أعلى للشباب كلها فرحتنا كبيرة كبيرة قوي قوي". 

محمد النني 

وغرد محمد النني لاعب المنتخب المصرى وفريق أرسنال الإنجليزى مهنئا صلاح قائلا  “مبروك ياحبيبي تستحقها "

حازم إمام

هنأ اللاعب حازم إمام عضو الاتحاد المصري لكرة القدم ونجم الكرة المصرية الأسبق وعضو مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، محمد صلاح لاعب الكرة المصري العالمي ونجم نادي ليفربول، لحصول على لقب "أفضل لاعب بالدوري الانجليزي لعام 2017-2018".

فيما نشر إمام صورة محمد صلاح مع كأس أفضل لاعب بالدوري الانجليزي، عبر حسابه على موقع التدوين العالمي "تويتر"، مغردًا عليها "بسم الله ما شاء الله، الف مبرووووك ويارب دائما مشرفنا ومفرحنا وان شاء الله الي جاي احسن واحسن".

هاني رمزي

كما حرص الفنان هاني رمزي علي تهنئة محمد صلاح  نجم المنتحب الوطني وليفربول ، عقب حصوله على جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي .

كتب على حسابه الخاصة "إنستجرام ": فرحان جدا بأبن بلدي وفخرها رمز التحدي والأصرار مبروك محمد صلاح

أحمد جمال

علق الفنان أحمد جمال نجم أراب آيدل ،عقب تتويج الفرعون المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي.

نشر على حسابه الخاص على موقع " تويتر ": سجل يا تاريخ أفضل لاعب في الدوري الانجليزي 2018 الاسطورة محمد صلاح والله دموعي نزلت من الفرحة "

أنغام

وكتبت المطربة أنغام قائلة: "مبرووك محمد صلاح فخر مصر، الأسطورة محمد صلاح".

عمرو أديب

كما علق الإعلامي عمرو أديب على فوز صلاح بالجائزة، عبر حسابه الرسمي في "تويتر" قائلًا: "لما اقول كسب يبقى كسب الف ميروك صلاااااااح".

رامي رضوان

كما علق الاعلامي رامي رضوان على فوز صلاح بنشره مقطع فيديو عبر حسابه في "تويتر" يوضح من خلاله استلام اللاعب المصري محمد صلاح للجائزة.

مصطفي حجاج

وقدم الفنان مصطفي حجاج تهنئته لنجم منتخب مصر محمد صلاح عبر حسابه بموقع التغريدات قائلًا: "مبروووووك ياصلاح تستاهل كل خير يا حبيبي".

تعليقات القراء