محمد صلاح ينتظر دخوله التاريخ كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.. نجح في تسجيل 41 هدفا في موسمه الأول.. شاشات عملاقة بقريته انتظارًا للتتويج.. وحارس ليفربول يدعمه بطريقة كوميدية

أسامة حافظ- محمد سيد- محمد سمير
 

 

يستعد محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وفريق ليفربول، لدخول التاريخ خلال حفل رابطة اللاعبين المحترفين في العاشرة مساء اليوم لاختيار أفضل لاعب في الموسم الجاري 2017 /2018.

 

أول لاعب مصري
ويعد صلاح الأقرب للفوز بالجائزة ليكون أول لاعب مصري يحصد الجائزة بعد المستوى الاستثنائي الذي يقدمه الفرعون مع ليفربول، حيث نجح في تسجيل 41 هدفا في موسمه الأول حتى الآن.

 

ونجح محمد صلاح في أن يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 هدفا بفارق 5 أهداف عن هاري كين لاعب توتنهام كما قاد الريدز للوصول للمركز الثاني بجدول الترتيب والتأهل لدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 10 سنوات.

 

وقالت صحيفة تايمز البريطانية إن قائد فريق ليفربول  جوردان هاندرسون سيتواجد الليلة لدعم صلاح، في حفل توزيع جوائز الأفضل بإنجلترا في إشارة لفوز اللاعب بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

عمدة قرية نجريج
وأكد ماهر أنور شتية عمدة قرية نجريج مسقط رأس محمد صلاح mohammed salah، نجم فريق ليفربول  الإنجليزي، التابعة لمركز بسيون في محافظة الغربية، أنه يتوقع فوز «صلاح» بالجائزة.

 

وقال عمدة نجريج إن محمد صلاح كان أداؤه رائعا في جميع المباريات خلال الدوري، ويتوقع فوزه لعدة أسباب منها أنه هداف الدوري وأداؤه لافت للنظر، مما يمنحه فرصة أكبر للفوز بالجائزة.

 

وأشار إلى أن عددا كبيرا من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة ستتابع الحفل من مركز شباب قرية نجريج وعلى رأسهم محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة والدكتور أحمد مختار عبد الفتاح رئيس مركز ومدينة بسيون ومأمور المركز وعدد كبير من شباب القرية.

 

ولفت إلى أنه سيتم تركيب شاشات عملاقة بمركز الشباب لإتاحة الفرصة لجميع أهالي القرية لمتابعة الحفل، مشيرا إلى أنه ليس هناك أي استعدادات لما بعد فوز اللاعب، حيث تكون الاستعدادات وليدة اللحظة وتلقائية ناتجة عن فرحة الشباب بابن بلدهم ومنها خروج الشباب من أبناء القرية في الشوارع والهتاف باسم اللاعب.

 

أفضل لاعب في العالم
وفي نفس السياق، أكد لويس جارسيا، لاعب ليفربول  الأسبق، أن الكثيرين يرون الجناح المصري محمد صلاح مؤهلا لحسم جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، ولكن يمكنه الحصول على جوائز أكبر بكثير.

 

وأضاف جارسيا بحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن محمد صلاح قد يفوز قريبًا بالكرة الذهبية، لافتا إلى أن مستوى اللاعب المصري ليس بعيدا للغاية عن ليونيل ميسي وكرستيانو رونالدو.

 

وأوضح أن صلاح أظهر هذا العام أنه يريد أن يصبح واحدا من أفضل اللاعبين في العالم "لقد قام بعمل رائع في الدوري الإنجليزي وهو أحد أفضل الهدافين في دوري الأبطال".

 

دعم صلاح
كما دعم البلجيكي سيمون مونيليه حارس مرمى ليفربول، محمد صلاح نجم الفريق قبل حفل اختيار أفضل لاعب في إنجلترا لهذا الموسم بطريقته الخاصة.

 

ونشر مونيليه تغريدة بفيديو كوميدي للاعبي الريدز وعلق: "التدريبات انتهت، سنقضي بقية اليوم بدعم محمد صلاح هكذا في حفل".

 

ويتنافس محمد صلاح مع 5 لاعبين على الفوز بجائزة الموسم وهم دي بروين ولوري ساني ورحيم سترلينج، بالإضافة إلى هاري كين ودي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد.

تعليقات القراء