بشرى سارة من "الشوالي" لعشاق "أبو تريكة"

كتب: ضياء السقا

كشف المعلق الرياضى، عصام الشوالي، أن النجم المصري محمد أبو تريكة، أنهى تعاقده رسميا، مع قناة بى إن سبورت الرياضية، تمهيداً لعودته إلى القاهرة.

وكتب المعلق التونسي، عبر حسابه الشخصي بانستجرام: " أنهى اللاعب السابق للنادى الأهلي محمد أبو تريكة تعاقده مع قنوات بى إن سبورت تمهيداً لعودته إلى وطنه، لتستغل شبكة أون تى فى الوضع وتقدم له عرضاً ليكون ضمن طاقمها التحليلى".

وكان الكاتب الصحفي، علاء عزت، قد أعلن مؤخرا عودة تريكة للقاهرة، خلال الأيام القليلة القادمة، مع انتهاء تعاقده مع القناة القطرية.

وأوضح الصحفي المقرب من النجم المصري عبر حسابه بالفيس بوك: "ينتهي عقد أبوتريكة مع "بي ان سبورت " في الأول من إبريل المقبل.. ورغم أن القناة خاطبته بشأن تجديد التعاقد ، إلا أنه يرغب في العودة إلى وطنه بعد غياب دام لأكثر من عام، قبل أن يقرر ويحسم أمر تجديد تعاقده من عدمه".

وكانت نيابة محكمة النقض قد أوصت بإلغاء حكم جنايات القاهرة الصادر بإدراج أسماء بعض الأشخاص على قوائم الإرهاب ومن ضمنهم أبو تريكة.

وأصبح من حق لاعب الأهلي السابق العودة لمصر دون مسائلة قانونية، بعد رفع اسمه من هذه القوائم ليصبح غير مطلوب أمنياً.

ورحب تريكة في وقت سابق، بقرار رفع اسمه من قائمة الإرهاب، ونشر  عبر حسابه الشخصي بتويتر، علم مصر، قائلا: "قريباً"، في تلميح لعودته لوطنه، بعدما قضى الفترة الماضية في قطر، بحكم عمله كمحلل لقنوات "بين سبورتس".

اقرأ أيضا:

بعد رفع اسمه من قائمة الإرهاب.. "تريكة" يزف بشرى سارة لمحبيه.. ويتحدى هنيدي

رسميا.. تريكة يحسم أمر عودته لمصر

تعليقات القراء