ريال مدريد يرد بقوة على عرض باريس سان جيرمان القياسي لضم "صلاح"

كتب: ضياء السقا

رد نادي ريال مدريد الإسباني بقوة على العرض الذي يجهزه باريس سان جيرمان الفرنسي، لضم النجم المصري محمد صلاح من ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير إعلامية قد ذكرت أن إدارة باريس سان جيرمان تجهز عرضا قياسيا بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني، لضم صلاح.

وقال موقع "hitc"، إن إدارة النادي الإسباني تجهز عرضا بقيمة 130 مليون جنيه استرليني، أي ما يعادل 150 مليون يورو، بالإضافة إلى منح فريق ليفربول الجناح الشاب لوكاس فاسكيز.

وكانت صحيفة "ذا صن" البريطانية قد كشفت أن صلاح من الممكن أن يصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، وقد تتجاوز قيمة صفقته 200 مليون جنيه استرليني، وبالتالي سيتخطى سعر البرازيلي نيمار عندما انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان بـ198 مليون استرليني، قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وقالت تقارير إعلامية إن 3 أندية أوروبية كبيرة تتصارع من أجل الحصول على خدمات النجم المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت التقارير أن باريس سان جيرمان وبرشلونة وريال مدريد في صدد الدخول في منافسة قوية لضم صلاح، بعد المستوى المبهر الذي ظهر عليه الفرعون هذا الموسم.

وواصل صلاح تألقه مع ليفربول، حيث سجل سوبر هاتريك، وصنع هدفا، وقاد فريقه للفوز على واتفورد بخمسة أهداف نظيفة، في الجولة الـ31، من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقدم الفرعون أداء رائعا خلال اللقاء، ونال لقب رجل المباراة عن جدارة واستحقاق.

ورفع صلاح رصيده من الأهداف في البريميرليج لـ 28 هدفا، منفردا بصدارة هدافي الدوري، بفارق 4 أهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام الذي يمتلك 24 هدفا.

انجازات صلاح

وبات محمد صلاح هو أول لاعب يسجل ثلاثة أهداف -أو أكثر- مع ليفربول منذ تولي يورجن كلوب لتدريب الفريق، بالإضافة لكون "سوبر هاتريك" المصري هو الأول له في الملاعب الأوروبية.

وتجاوز النجم المصري المهاجم السابق لويس سواريز، وأصبح أكثر لاعبي ليفربول إحرازا للأهداف في موسم واحد، منذ (2007-08) برصيد 36 هدفًا في جميع المسابقات.

وأصبح ثاني أكبر هداف إفريقي في البريميرليج، خلف ديدييه دروجبا (29 هدفًا).

وعادل النجم المصري رقم الأسطورة فاولر (28 هدفا)، وأصبح ثاني أكثر لاعب إحرازًا للأهداف مع ليفربول في الدوري خلف سواريز (31).

وحقق الفرعون المصري أرقام قياسية في البريميرليج منها:

-بات أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 28 هدفا في 30 مباراة فقط في الدوري الانجليزي الممتاز.

-شارك في 37 هدفاً مع ليفربول خلال 30 مباراة في البريميرليج (28 هدفًا+ 9 أسيست)، ليتخطى رقم أندرو كول وآلان شيرر مع نيوكاسل ودوايت يورك مع مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضا:

صفقة القرن الحقيقة!

3 أندية تتصارع على ضم "صلاح".. أحدهما قدم عرضا خياليا.. ومصري جديد يقترب من ليفربول

بعد السوبر هاتريك التاريخي.. "صلاح" على أعتاب ريال مدريد

فيديو| ليلة تاريخية لصلاح أمام واتفورد: سوبر هاتريك.. والسيطرة على صدارة الهدافين.. وأرقام قياسية مذهلة

حيلة من ريال مدريد لخطف "صلاح" من ليفربول

تعليقات القراء