المقاولون العرب يدرك التعادل أمام الأهلى بعد مرور 60 دقيقة

اليوم السابع - كتب - محمد عراقى
 
بعد مرور 60 دقيقة فشل فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى فى الحفاظ على تقدمه أمام المقاولون العرب، خلال المواجهة المقامة بينهما، والتى تأتى ضمن مواجهات الجولة الـ23 لمسابقة الدورى الممتاز، والتى تأتى بعد أقل من أسبوع على المواجهة التى جمعتهما الخميس الماضى ببتروسبورت، وحقق فيها المارد الأحمر فوزًا عريضًا بثلاثية دون رد، حيث نجح المقاولون فى إحراز الهدف الثانى فى الدقائق الأولى من الشوط الثانى، ليدرك التعادل أمام الفريق الأحمر.

أحرز أهداف الأهلى المغربى وليد أزارو بالدقيقة 7، وأجايى فى الدقيقة 16، بينما أحرز للذئاب محمد فاروق فى الدقيقة 47 وأحمد على فى الدقيقة 55.

بدأ الشوط الثانى بسيطرة نسبية من المقاولون العرب فى محاولة لإدراك هدف التعادل، حتى نجح طاهر محمد طاهر فى الحصول على ضربة جزاء بالدقيقة 55، عقب إعاقته من قبل أجايى، سددها أحمد على بنجاح معلناً إدراك التعادل.

حسام البدرى قرر سحب حسام عاشور والدفع بصلاح محسن بالدقيقة 60، فى محاولة للتقدم مجدداً من خلال زيادة الكثافة الهجومية.

ويتطلع المارد الأحمر صاحب الصدارة بـ57 نقطة خلال موقعة الذئاب إلى تكرار فوزه على ذئاب الجبل، من أجل إحكام قبضته بصورة أكبر على القمة وتوسيع الفارق مع النادى الإسماعيلى أقرب منافسيه، إضافة إلى توجيه إنذار إلى جميع الخصوم بأن درع البطولة لن يخرج عن قلعة الجزيرة.

وبدأ الأهلى المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوى، صبرى رحيل، محمد نجيب، أيمن أشرف، أحمد فتحى، عمرو السولية، حسام عاشور، عبد الله السعيد، أجايى، باكا، وأزارو، بينما جاء تشكيل الذئاب كالتالى: محمود أبو السعود، محمد سمير، خالد عبد الرازق، محمد فاروق، أحمد على، محمد إبراهيم سوستة، توريك جبرين، محمد شوقى غريب، أحمد على كامل، ابراهيم صلاح وطاهر محمد طاهر.

تعليقات القراء