فيديو مُسيء من لاعبي الأهلي للزمالك ورئيسه يثير الجدل.. ورد فعل قوي من الخطيب.. ومرتضى منصور يرد

كتب: ضياء السقا

أثار مقطع فيديو مسرب نشرته الصفحة الرسمية للأهلي على الفيس بوك، يظهر فيه عدد من لاعبي الفريق الأحمر وهم يسخرون من الزمالك ومدربه ورئيس ناديه، جدلا كبيرا في الشارع الرياضي.

ويظهر في الفيديو عدد من لاعبي الأهلي، على رأسهم أحمد عادل عبدالمنعم وكريم نيدفيد وأحمد حمودي، وهم يتحدثون عما حدث في لقاء القمة أثناء رحلتهم إلى الإمارات، وسخروا من مرتضى منصور رئيس الزمالك، واتهموه بأنه لايفهم شيء في الكرة بعد قراره بعرض حازم إمام للبيع.

كما تهكم لاعبو الأهلي على إيهاب جلال مدرب الزمالك بعد قبوله مهمة تدريب الفريق الأبيض.

من جانبه أعلن شريف فؤاد المستشار الإعلامى للأهلي في تصريحات لقناة النادي أن محمود الخطيب انزعج للغاية من الفيديو المسرب، وقرر معاقبة المسئول عن السوشيال ميديا بالترحيل من الإمارات وتحويله للتحقيق.

وأبدى رئيس الأهلي الاعتذار لكل من أساء له الفيديو بأي شكل.

على الجانب الأخر، قال مرتضى منصور رئيس الزمالك في تصريحات للموقع الرسمي للنادي إن اعتذار الأهلي لا يكفي، لأنه تم وقف المصور فقط، لكن من أساء لم يُعاقب.

وأبدى مرتضى شكره للخطيب بعد قراره العاجل بمعاقبة المسئول عن نشر الفيديو المسيء، مضيفا: "لاعبو الأهلي الذين أهانوا الزمالك هيترد عليهم في الوقت المناسب".

وفاز الأهلي بثلاثية نظيفة مساء الإثنين على الزمالك، في مباراة القمة 115، وسجل الأهداف كل من مؤمن زكريا، وعبدالله السعيد ووليد أزارو.

تعليقات القراء