الأهلي: موقف «متعب» مع «البدري» درس لجميع اللاعبين

الأهلي: موقف «متعب» مع «البدري» درس لجميع اللاعبين
 محمد رشاد_صدي البلد 
قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الأزمة التي ثارت بين حسام البدري المدير الفني للفريق وعماد متعب خلال مباراة الاتحاد السكندري لم تشهد أي تجاوزات من اللاعب، ويعتبرها درسا للاعبي القلعة الحمراء.
 
وصرح عبد الحفيظ عبر قناة الأهلي : "متعب لم يرفض مشاركته كبديل، ولكن حسام البدري قرر تغيير وجهة نظره فهو حقه أيًا كان السبب، للحفاظ على النظام فالموقف ليس وليد اللحظة بل ليكون درسًا لباقي اللاعبين في المرحلة المقبلة، طالما هناك أسس ومبادئ لن نجد مشاكل في ملف إشراك اللاعبين بالعكس لدينا مباريات متلاحقة في عدة بطولات مع ضرورة إنهاء الدوري يوم 25 مايو يتخللها مباريات دوري الأبطال وكأس مصر والسوبر".
 
وتابع مدير الكرة بالأهلي: "سنلعب كل 3 أو 4 أيام لذا الكل سيشارك بلا جدال ولكن الأهم الفريق فالأهلي فوق الجميع ولكن إذا فكر اللاعب في نفسه مهما كانت الأسماء كبيرة ستكون مشكلة كبيرة للغاية".
 
وأتم سيد عبد الحفيظ: "قلت للاعبي المنتخب أنتم تعبتم كثيرًا ولابد أن تحاربوا للمشاركة في نهائيات كأس العالم، لأنه من الممكن أن تلعب مجموعة التصفيات ولا تشارك في كأس العالم والعكس صحيح، ففي مباراة الكونغو كان يضم التشكيل الأساسي للمنتخب 7 لاعبين من الأهلي هذه نقطة إيجابية".
 
تعليقات القراء