متعب يتصدر «تويتر».. والجماهير تدعمه: «يستفزوك ليخرجوا أسوأ ما فيك»

متعب يتصدر «تويتر».. والجماهير تدعمه: «يستفزوك ليخرجوا أسوأ ما فيك»
كتب أحمد عبد الرحمن_اليوم السابع
 
هزت واقعة صدام النجم عماد متعب مهاجم النادى الأهلى، مع المدير الفنى لنادى الأهلى حسم البدرى، موقع التغريات القصيرة "تويتر"، عندما ألقى متعب قميص التسخين على الأرض، اعتراضًا على
 
تأخر الدفع به فى مباراة الاتحاد السكندرى، ورغم أنه كان الخيار الثالث للبدرى إلا أن الأخير تراجع عن الدفع به بعد إلقائه القميص، وقرر الدفع بأكرم توفيق بدلاً من وليد أزارو فى الدقيقة 83 فى المباراة التى انتهت بفوز الأهلى بثنائية نظيفة.
 
وتصدر هاشتاج "عماد متعب"، قائمة الأكثر تداولاً على "تويتر"، وتعاطف رواد الموقع مع عماد متعب، وشنوا هجوماً حاداً على البدرى.
 
متعب
 
 
ووجهت إحدى رواد تويتر، فى رسالة للمدير الفنى قائلة: "حسام البدرى أوعى تفكر أو مخيلتك توصلك إن أنت تيجى حاجة جمب عماد متعب.. أنت بتقلل من احترام واحد عمل كتير عشان النادى وعشان مصر".
 
اشادة بعماد متعب
 
ومن جانبها قالت "رودينا": "يستفزوك ليخرجوا اسوأ ما فيك ثم يقولون هذا أنت!".
 
رودينا
 
 
وفى السياق نفسه، قال "رضا الطيار"، لعماد متعب: "يا جبل ما يهزك ريح والله يا بدرى لو أخدت كل يوم بطولة هاتفضل أسوأ مدرب مر على الأهلى وأكتر مدرب الأهلاوية بيكرهوه".
 
 
 
Capture
 
ومن ناحيتها قالت "نادين حسن"، إن عماد متعب خط أحمر، مردفة: "يلا يا جماهير الأهلى ساندوا وشجعوا متعب يلا نقف معاه ضد ظلم واستفزاز البدرى يلا نثبتله حبنا ونقدر تاريخه ونرجعه المنتخب".
 
 
 
نادين حسن

 

تعليقات القراء