مصرع فتاة وإصابة شخصين إثر انهيار منزلين في أسيوط

لقيت فتاة في العقد الثاني من عمرها مصرعها، وأصيب شخصان آخران، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، إثر انهيار عقارين بمنطقة الوليدية التابعة لحي شرق مدينة أسيوط.

تلقى اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالى بانهيار منزلين بشارع عليوة موسى، المتفرع من شارع البوستة، بمنطقة الوليدية بحي شرق مدينة أسيوط.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والإسعاف وضباط مباحث قسم ثان أسيوط، والمهندس أيمن محروس، رئيس حي شرق، والأجهزة التنفيذية إلى مكان الحادث، وتبين انهيار منزلين أحدهما مكون من 5 طوابق خالي من السكان ملك المدعو "علي. ج. م"، ومنزل آخر مكون من 3 طوابق انهار جزئيا ملك المدعو "عبدالوهاب. ح. ح"، ما أسفر عن وفاة (ميار م. م - 17 عاما)، وإصابة سيدة بإصابات بالغة، وأخرى بإصابات طفيفة، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

كما تبين من المعاينة الأولية لموقع الحادث، أن سبب انهيار المنزلين قيام المدعو "عمرو. أ. ق" بحفر أساسات قطعة أرض بجوار المنزلين ما أثر عليهما، وأدى إلى انهيارهما.

وتم التحفظ على معدات حفر تحت تصرف النيابة، واستدعاء مهندسي الإدارة الهندسية لمعاينة باقي المنازل المجاورة ومعرفة أسباب الانهيار، وتم تحرير المحضر اللازم، وجار إبلاغ النيابة لمباشرة التحقيق.

تعليقات القراء