بديل معروف يوسف في الزمالك.. صفقة مدوية

بديل معروف يوسف في الزمالك.. صفقة مدوية
كتب - محمد عبد المنعم
 
في ظل فشل إدارة نادي الزمالك، في تجديد التعاقد مع النيجيري، معروف يوسف، لاعب الوسط، ومماطلة الأخير ووكيله في حسم الأمر، بدأ مسئولو القلعة البيضاء رحلة ضم بديل للاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
 
وبعد قرار اتحاد الكرة بعودة نظام الاستبدال، في شكله الجديد، خلال الأيام الأخيرة الماضية، باتت الفرصة مهيأة للغاية أمام مسئولى الأبيض للتعاقد مع أكثر من لاعب بعدما كان من حق النادي قيد لاعب واحد فقط قبل عودة الاستبدال.
 
وعلى الفور وضعت إدارة النادي أكثر من لاعب بديل للنيجيري معروف يوسف تحسبا لرحيله لاسيما وأن اللاعب من حقه التوقيع لأي ناد خلال الفترة الراهنة، وتخشى الإدارة البيضاء من الرحيل المفاجئ للاعب، وتكرار أزمة القائمة الإفريقية التي عانى منها في نسختها الأخيرة بعدما شارك في المباراة النهائية بعدد 14 لاعبا فقط.
 
وجاء على رأس قائمة المرشحين لخلافة "معروف" نجم النادي المصري، أحمد كابوريا، والذي تألق بشكل لافت للغاية، مع الفريق البورسعيدي، خلال الموسم الجاري، ونال إشادة خبراء الكرة، وكان يستحق الانضمام لصفوف الفراعنة في أمم أفريقيا كبديل وحيد للاعب عبد الله السعيد.
 
ولكن تقف أمام الزمالك عقبتان، الأولى تتمثل في موافقة حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي، على رحيل اللاعب، أما الثانية فتتمثل في الخوف من المقابل المادي الكبير الذي ستحدده إدارة المصري، خاصة أن مسئولي الزمالك يخشون من دخول النادي الأهلي في الصفقة وفتح المزاد لأعلى سعر على ضم اللاعب.
 
ويسعى مسئولو الأبيض كخطوة مبدئية في الحصول على موافقة اللاعب، ورغبته الحقيقية في اختيار الزمالك، تحسبا لوضعه في مقارنة بين القطبين ومن ثم يختار اللاعب الأهلي، مثلما حدث من قبل مع نجم الأهلي الحالي عبد الله السعيد، قبل الرحيل عن صفوف ناديه السابق، الإسماعيلي.
تعليقات القراء