«Get out»| استمارة 6 تطيح بمدربي الساحرة المستديرة

«Get out»| استمارة 6 تطيح بمدربي الساحرة المستديرة
محليًا ودوليًا سوء النتائج لا تعرف معها إلا الإقالة في تاريخ كرة القدم، فهناك عدة أندية ضحّت بمدربيها، لسوء الترتيب في جدول المنافسات الرياضية، حيث بات المدير الفني هو أول كبش فداء تتم الإطاحة والتضحية به خشية غضب الجماهير وفقدان نقاط الفوز بالبطلولات، ففي العام الميلادي الجديد شهد 2017 عدة إقالات محلية ودولية للمدربين كانت حديث الوسط الرياضي. 
 
نرصد قرارات الإقالة التي افتتح بها العام الجديد أيامه في مصر والعالم، وكانت النتائج هي دافع إدارات الأندية الكبيرة وحتى الصغيرة لكتابة "استمارة 6" للمدربين الفاشلين في إحراز نقاط الفوز لأنديتهم.
 
1 - مدرب الفلاحين
مساء اليوم الخميس، قرر مجلس إدارة نادى غزل المحلة إقالة المحمدى صالح، مدرب الفلاحين، من الجهاز الفنى لإبراهيم يوسف وذلك عقب الهزيمة من بلدية المحلة الثلاثاء الماضى فى دورى القسم الثانى.
 
ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة غزل المحلة اجتماعًا طارئًا صباح غد مع إبراهيم يوسف لمناقشة اسم المدرب الجديد الذى سيتم ضمه للجهاز الفنى للمحلة بديلاً للمحمدى على أن يتم إعلان اسم المدرب الجديد قبل عودة الفريق لتدريباته السبت المقبل استعدادًا لمباراة فاركو في الخامسة من عصر الثلاثاء المقبل باستاد غزل المحلة .
 
2 - سوء النتائج تطيح بكاباروس 
أعلن نادي أوساسونا، الذي ينافس بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، اليوم الخميس، إقالة مديره الفني خواكين كاباروس لسوء النتائج.
 
وقرر النادي تعيين المدير الرياضي بيتر فاسيليفيتش، كمدرب للفريق حتى نهاية الموسم الجاري.
 
وقال نادي أوساسونا، عبر موقعه على شبكة الإنترنت، إن مجلس الإدارة قرر إقالة كاباروس عقب اجتماع عقد صباح اليوم، في الوقت الذي كان فيه المدرب يقود جلسة مران للفريق.
 
ومنذ تولى كاباروس تدريب الفريق قبل شهرين اثنين فقط خلفا لإنريكي مارتين الذي أقيل بدوره في السابع من نوفمبر الماضي، مني أوساسونا بالهزيمة في سبع مباريات وفاز بواحدة فقط.
 
 
3 - مدرب هال سيتي 
الثلاثاء الماضي، أعلن نادى هال سيتى الإنجليزى الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى أحمد المحمدى فسخ عقد مدرب الفريق مايك فيلان بسبب سوء نتائج الفريق.
 
وقال النادى فى بيان رسمى إنه تم إنهاء عقد مدرب الفريق بالتراضى وبدأ البحث عن مدرب بديل سيتم الإعلان عنه فى الوقت المناسب، ويحتل فريق هال سيتى المركز الأخير بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 13 نقطة بعد مرور 20 جولة ويعانى من دوامة الهبوط.
 
 
4 - السويح على الدكة 
قررت الهيئة المديرة للترجي الرياضي رسميا إقالة المدرب، عمار السويح من مهامه على رأس الإطار الفني.
 
وتم تكليف المدرب المساعد معين الشعباني و المعد البدني محمد صبري بوعزيز بالإشراف على الفريق مؤقتا إلى حين التعاقد مع مدرب جديد.
 
5 - جيريس.. عاطل
أصبح مدرب نادي الهلال السابق جيرجيس دونيس عاطل عن العمل بعد أن تم فسخ عقده مع نادي الشارقة الإماراتي. 
 
وكان دونيس الذي خرج من نادي الهلال بعد أن تمت إقالته أيضاً قد رفض العودة إلى اليونان ووافق على عرض نادي الشارقة الإماراتي, ولكن نتائج الفريق جاءت معه مخيبة للآمال وتلقى الفريق تحت قيادته هزيمة تاريخية 7-1 أمام الوحدة. 
 
6 - إقالة طارق جمال
قرر مجلس إدارة نادي كهرباء الإسماعيلية برئاسة محمد السيد إقالة طارق جمال المدير الفنى للفريق الأول رغم التعادل الذي حققه الفريق في الجولة الـ 13 لدوري الممتاز "ب" خارج ملعبه أمام فريق دمياط .
 
وعينت إدارة الكهرباء طارق زين ليتولى المهمة الفنية للفريق خلال المرحلة المقبلة.
 
ويحتل فريق كهرباء الإسماعيلية المركز الخامس عشر بجدول ترتيب المجموعة الثانية حيث خاض 12 مباراة وحقق فوزين و 6 تعادلات، وتلقى أربعة هزائم.
تعليقات القراء