تحرير 700 محضر إشغال في شوارع وميادين أسيوط

أسفرت جهود قسم شرطة المرافق بأسيوط من خلال حملات إزالة الاشغالات والتعديات من الشوارع والميادين بالمحافظ عن تحرير 700 محضر إشغال متنوع وإزالة 200 حاجز إسمنتي وحديدي من أمام العمارات السكنية والابراج والمصالح الحكومية خلال أسبوع.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، التي تؤكد إزالة الإشغالات من شوارع وميادين المحافظة، لتحقيق السيولة المرورية ومنع أي تعديات على الطرق العامة، بالإضافة إلى نقل الباعة الجائلين من تلك الشوارع إلى الأسواق المخصصة لهم بعيدًا عن الزحام المروري والاختناقات.

وقال رئيس قسم شرطة المرافق إن الحملات تتم بالتنسيق بين رؤساء الأحياء وشرطة المرافق والمرور ووحدة الإنقاذ السريع بالمحافظة ومسؤولي البيئة والصحة والطب البيطري والأمن الصناعي للقضاء على الاشغالات والتعديات ومنع الاختناقات المرورية بكل صورها.

وأكد أن الحملات أسفرت عن تحرير محاضر متنوعة تمثلت في التعدي على الطريق العام وإزالة فتارين وتند خشبية وصاج، ونقل باعة جائلين من الميادين وأمام المباني الحكومية والمدارس إلى الأسواق المخصصة لهم بأحياء شرق وغرب مدينة أسيوط، وبالمراكز المختلفة مراعاة للبعد الإنساني والاجتماعي وتوفير أماكن مناسبة لهم.  

تعليقات القراء