شاهد| "صالح على واحدة ونص".. مقطع مسرب مع فتاة بكباريه يثير الجدل.. ورد فعل عنيف من الأهلي.. واللاعب يرد.. ومحمد صلاح يتدخل

كتب: ضياء السقا

تداول رواد السوشيال ميديا فيديو لصالح جمعة لاعب النادي الأهلي أثناء رقصه مع فتاة في أحد الكباريهات، وأثار المقطع المسرب جدلا كبيرا في الشارع المصري.

غضب أهلاوي

وأنتاب جماهير الأهلي حالة من الغضب وطالبوا برحيل اللاعب بسب عدم التزامه وسهراته المستمرة مع الفتيات، بجانب الشائعات التي تطارده باستمرار، ودخوله في العديد من الأزمات مع زملائه والجهاز الفني للفريق، وكان أخرها حصوله على طرد في مباراة المقاصة نتيجة تهوره بعد عشر دقائق فقط من نزوله للملعب بسبب بطء أدائه وعدم تركيزه فى الملعب.

ومن المتوقع أن يتخذ مجلس إدارة الأهلي قرارا حازما ضد اللاعب، قد يصل إلى الرحيل عن النادي، بسبب أزماته المتتالية، والتي تسببت في استبعاده من قبل حسام البدري عن الفريق فترات طويلة.

صالح يدافع عن نفسه

من جانبه دافع صالح جمعه عن نفسه مؤكدا أن الفيديو المتداول قديم ويعود لأكثر من عامين، وأن السيدة التي تظهر معه هي زوجته السابقة، مشيرا إلى أنها تحاول ابتزازه من خلال نشر مثل هذه المقاطع، وذلك بحسب تصريحاته لموقع "مصراوي".

وفي ذات السياق، أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، في تصريحات إعلامية أن الفيديو قديم، وتم فرض عقوبات على اللاعب وقتها.

صلاح يتدخل

من جانبه، ساند النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، زميله بالمنتخب صالح جمعة، بعد الانتقادات التى تعرض لها لاعب الأهلي، مؤخرا، وكتب تغريدة، على صفحته الرسمية بتويتر قائلا: "أتمنى من الجميع مساندة صالح جمعة، فهو لاعب كبير سيفيد بكل تأكيد الكرة المصرية في حالة الوقوف بجواره وعدم التأثر بأمور ظالمة يتعرض لها مؤخرًا".

شاهد الفيديو المتداول لصالح: https://youtu.be/gHu8NdjfPKg

تعليقات القراء