فيديو| مونديال الأندية: جمهور الجزيرة يهين رونالدو.. والحارس الإماراتي يلقن نجوم الريال درسا قاسيا.. ورسالة ساخرة من هنيدي وعاشور

كتب: ضياء السقا

شهدت مباراة الجزيرة الإماراتي وريال مدريد الإسباني، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية المقامة في الإمارات، لقطات مثيرة للجدل.

وحقق ريال مدريد فوزا صعبا على الجزيرة، بهدفين لهدف، فى المواجهة المثيرة التى جمعت بينهما، مساء الأربعاء، على ملعب "مدينة زايد الرياضية" في العاصمة الإماراتية "أبوظبى".

وبدأ الجزيرة بالتسجيل عن طريق البرازيلى رومارينيو فى الدقيقة 41، ثم سجل البرتغالى كريستيانو رونالدو التعادل للفريق الملكي فى الدقيقة 53، قبل أن يضيف الويلزي جاريث بيل هدف الفوز فى الدقيقة 81 من زمن المباراة.

حارس أسطوري

وشهدت المباراة تألق غير عادي لحارس الفريق الإماراتي، على خصيف، حيث دافع عن مرماه ببسالة وأنقذ العديد من الفرص ببراعة، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 50 بداعي الإصابة.

وبعد 3 دقائق من خروج خصيف، نجح ريال مدريد في إحراز هدفين، عقب 50 دقيقة عانى خلالها نجوم النادي الملكي من تألق الحارس الإماراتي.

وأصبح خصيف أكثر حارس مرمى تصدى للتسديدات في الشوط الأول من مباراة ضد ريال مدريد بجميع البطولات خلال الموسم الحالى، ليلقن بذلك لاعبي الريال درسا قاسيا لن ينسوه.

شاهد ملخص تصديات الحارس: https://www.facebook.com/Ahlyelkayanmedia/videos/1972631002979061/

استفزاز رونالدو:

وكانت هناك لقطة أخرى مثيرة للجدل تداولها رواد السوشيال ميديا، إذ هتفت جماهير الجزيرة من المدرجات باسم ميسي لاستفزاز رونالدو، وبدا البرتغالي غاضبا.

وأصبح رونالدو هو الهداف التاريخي لكأس العالم للأندية برصيد 6 أهداف متفوقا على ليونيل ميسي ولويس سواريز وسيزار ديلجادو ولكل منهم خمسة أهداف.

شاهد هتاف الجماهير ضد رونالدو: https://www.facebook.com/Ahly.Elkayann/videos/1991371097801007/

جدل تحكيمي:

وشهدت المباراة، جدلًا تحكيميًا، واسعًا، بعد إلغاء “ساندرو ريكي” حكم المباراة ثلاثة أهداف خلال سير اللقاء، بواقع هدفين للريال، وهدف للجزيرة بسبب اللجوء لتقنية الفيديو.

ويلتقي الريال فريق غريميو البرازيلي في المباراة النهائية للبطولة يوم السبت المقبل، فيما يلتقي “الجزيرة” فريق باتشوكا المكسيكي في مباراة المركز الثالث، والتي تقام في نفس اليوم.

وأصبح الريال على بعد خطوة واحدة من حسم اللقب الخامس له في 2017 حيث تُوج هذا العام بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وكذلك بلقبي كأس السوبر الأوروبي والإسباني.

سخرية هنيدي وعاشور:

وفي سياق متصل، سخر الفنان محمد هنيدي، من كريم بنزيمه مهاجم الريال بعدما أهدر العديد من الفرص السهلة في اللقاء، وقال على حسابه بتويتر: "ما تضيعش أي فرصة تجيلك في حياتك.. عشان هتندم وكل فرصة بتضيعها هترجعك لورا! طبعا الكلام ده مش ليك.. كريم بنزيمة".

كما رد قائد الأهلي حسام عاشور ساخرا: "أنا هبطل كورة علشانة دا أزارو شغال عنه".

تعليقات القراء