موعد مباراة ليفربول وويست برومتش اليوم والقناة الناقلة ومعلق اللقاء

كتب: ضياء السقا

عشاق الكرة العالمية على موعد اليوم الأربعاء، في العاشرة مساء، مع مباراة ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي محمد صلاح، وويست برومتش الذي يلعب له أحمد حجازي، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل النجم المصري محمد صلاح صدارة هدافي البريميرليج برصيد 13 هدفا متفوقا على مهاجم توتنهام هاري كين الذي يمتلك 12 هدفا، ثم أجويرو لاعب مانشستر سيتي بـ9 في المرتبة الثالثة.

ويسعى الريدز لاستعادة نغمة الانتصارات بعد تعادلهم في الجولة الماضية أمام إيفرتون،1 - 1، وشهد اللقاء تألق صلاح وإحرازه هدفا رائعا قبل أن يستبدله يورجن كلوب في الدقيقة 66، وعلى الجانب الأخر يسعى حجازي لقيادة فريقه لتحقيق الفوز للابتعاد عن منطقة الخطر بجدول المسابقة، ويقدم المدافع المصري أداء متميزا مع فريقه.

وسيواجه صلاح زميله في المنتخب المصري أحمد حجازي، ومن المتوقع أن يكون بينهما مباراة خاصة.

وتذاع المباراة على beIN SPORTS HD 3 بتعليق: نوفل الباشي.

ويأتي الليفر في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة، بينما يحتل وست بروميتش ألبيون المركز السابع عشر برصيد 13 نقطة.

وبعد تصويت شارك فيه عدد قياسي من المصوتين، فاز صلاح بجائزة بي بي سي لأفضل لاعب إفريقي لعام 2017، متفوقا على الجابوني أوباميانج والغيني نابي كيتا والسنغالي ساديو ماني والنيجيري فيكتور موزيس.

وحقق لاعب روما السابق، رقما قياسيا غير مسبوق لليفربول هذا الموسم، إذ أصبح أسرع لاعب في تاريخ النادي يسجل 12 هدفا في بداية الموسم خلال أول 14 مباراة في الدوري الانجليزي الممتاز، أما في دوري أبطال أوربا، فرفع رصيده من الأهداف بقميص الريدز في مرحلة المجموعات إلى 5 أهداف، بالإضافة إلى هدف في الدور المؤهل للمجموعات، كما رفع رصيده لـ 19 هدفا مع الريدز، فى كل البطولات.

أرقام محمد صلاح هذا الموسم مع ليفربول:

ـ 24 مباراة

ـ 19 هدفا

ـ 4 أسيست

ـ هداف البريمرليج (13 هدفا)

ـ لاعب الشهر في ليفربول 4 مرات

ـ هدف الشهر في ليفربول 3 مرات

ـ لاعب الأسبوع في دوري الأبطال مرتين

ـ لاعب الشهر في البريمرليج في شهر نوفمبر

تعليقات القراء