فيديو| ليلة تألق الأباتشي.. هدف صاروخي وفاصل مهاري.. وإشارة زمالكاوية

كتب: ضياء السقا

واصل النجم المصري، محمود عبد الرازق "شيكابالا" تألقه مع الرائد السعودي، وسجل هدفا صاروخيا، وقدم فاصلا مهاريا، في خسارة فريقه أمام الاتحاد بهدفين مقابل هدف، مساء السبت، في الجولة الـ 13 للدوري السعودي للمحترفين.

وقدم شيكا أداء رائعا وسجل هدفا خرافيا بتسديدة قوية من خارج المنطقة اصطدمت بالقائم وسكنت الشباك، واحتفل النجم المصري بالإشارة على قميصه بعلامة الخطين الحُمر المميزين لقميص الزمالك مع عدد من الجماهير في المدرجات الذين يرتدون قميص الفريق الأبيض.

ومنذ وصول الأباتشي معارا من الزمالك للرائد، وهو يقدم أداء مبهرا، وسجل حتى الآن 11 هدفا بقميص الفريق السعودي في كل البطولات هذا الموسم.

ورفع الاتحاد رصيده للنقطة 19 بالترتيب السادس وأنهى الرائد الدور الأول بتسع نقاط في المركز الأخير.

وقال شيكابالا في تصريحات لقناة "ام بي سي برو" عقب المباراة: "بدأنا لقاء الاتحاد بشكل جيد، سجلوا هدفا عكس سير المباراة، تعادلنا بعد ذلك لكن لم نستطع الحفاظ على النتيجة وخسرنا.. ولا أعلم موقفي مع الرائد، بعد 6 أشهر يجب أن أعود للزمالك، ثم بعد ذلك نرى ماذا سوف يحدث".

أداء شيكا المبهر هذا العام منحه فرصة الانضمام للمنتخب المصري، وشارك أساسيا أمام غانا في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، ونجح في تسجيل هدفا، ليثبت أقدامه بقوه مع الفراعنة.

شاهد ملخص لمسات شيكا: https://www.facebook.com/elmo7rfeenelmasreen/videos/708758919313681/

تعليقات القراء