فيديو| شادي محمد بعد فوز الخطيب.. "لف وارجع تاني"

كتب: ضياء السقا
 
شتان الفارق بين تصريحات مدافع الأهلي السابق شادي محمد قبل وبعد فوز محمود الخطيب برئاسة القلعة الحمراء لمدة 4 سنوات.
 
ونجح أسطورة كرة القدم المصرية، محمود الخطيب في حسم منصب رئاسة النادي الأهلي لـ4 سنوات مقبلة، بفارق 7774 صوتا عن منافسه محمود طاهر ونجحت قائمة "بيبو" بالكامل، وفشل أي مرشح من قائمة أخرى أو حتى من المستقلين في التواجد بمجلس الإدارة الجديد.
 
وحصد محمود الخطيب 20956 صوتا، بينما جمع محمود طاهر 13182صوتا.
 

اقرأ أيضا: بالأسماء| الخاسرون والرابحون بعد فوز الخطيب: "يا تعيش غالي.. يا تموت شادي"

 
ويعد مدافع الأهلي السابق أبرز المؤيدين لمحمود طاهر، واستغل وجوده بقناة الأهلي لمساندته، وهاجم الخطيب في مقطع مسرب له، اعترف بصحته، وهتف ضد أسطورة كرة القدم المصرية فور وصوله لمقر النادي، خلال الانتخابات.
Image may contain: 4 people
قبل الانتخابات اعترف شادي في تصريح له بصحة التسجيل المسرب قائلا: "الفيديو يخص جلسة جمعت بيني وبين صديق شخصي وعشرة عمر داخل النادي، بحضور 4 أشخاص آخرين، وكانت الساعة 1.20 منتصف الليل، حيث كان النادي خاليا من أي أعضاء، خاصة أن منزلي يبتعد 10 دقائق فقط عن مقر النادي في مدينة نصر، وأن هذا التسجيل لايمس قضايا الشرف والعلاقات المشبوهة مثل الآخرين".
 
شاهد التسجيل المسرب لشادي وهو يهاجم الخطيب: https://youtu.be/-3_ddA96GnY
 
وبعد نجاح الخطيب، خرج علينا مدافع الأهلي السابق في مداخلة مع برنامج «كلام تاني»، المذاع على فضائية «دريم»، نافيا التسجيل الصوتي المنسوب إليه والذي يحمل في مضمونه إساءة لرئيس النادي الجديد محمود الخطيب، مؤكدا أن من يروجون لهذا المقطع الصوتي يحاولون تشويه صورته أمام الجمهور الأحمر. 
 
بعد ذلك قدم شادي التهنئة للكابتن محمود الخطيب بمناسبة فوزه برئاسة النادي الأهلي، قائلا: «دعمت طاهر في الانتخابات وأهنئ الخطيب بالنجاح والأهلي فوق الجميع».
 
ورغم حملة التشويه العنيفة التي لجأ إليها اللاعب ضد الخطيب، مستغلا برنامجه على قناة الأهلي، لكنه عاد لينفي هجومه عليه قائلا: "لم أهاجم الخطيب نهائيًا ولا يجرؤ أي شخص على مهاجمته".
 
شاهد نفي شادي هجومه على الخطيب: https://youtu.be/U6IWCTKVaKI
 
 
تعليقات القراء