مرتضى منصور : «ياريت» حسام البدري يدرب الزمالك

مرتضى منصور : «ياريت» حسام البدري يدرب الزمالك
المصدر : yallakora
كتب: عبد القادر سعيد 
 
عاد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك للحديث عن عرضه القديم لحسام البدري المدير الفني الحالي للنادي الأهلي من أجل تدريب الفريق الأبيض، وجدد رغبته في التعاقد مع "ابن الأهلي".
 
مرتضى منصور توجه إلى حسام البدري أمام غرف خلع ملابس النادي الأهلي ووجه له التهنئة وداعبه أمام الكاميرات وأشاد بما قدمه في مباراة القمة التي حسمها الأحمر بثنائية نظيفة.
 
رئيس نادي الزمالك كان قد تقدم بعرض إلى حسام البدري وقت أن كان مديراً فنياً للمنتخب المصري الأوليمبي لكن مدرب الأهلي الحالي رفض العرض وقتها بسبب ارتباطه مع المنتخب المصري الذي فشل في التأهل إلى أوليمبياد ريو دي جانيرو.
 
رئيس الزمالك قال في تصريحات لقناة "أون سبورت" في حضور البدري: " خسرنا أمام فريق كبير يقوده مدرب كبير سبق وتمنيت أن يقوم بتدريب نادي الزمالك وعرضت عليه ذلك".
 
حسام البدري قاد الأهلي لفوز ثمين على الزمالك (2-0) في ستاد بتروسبورت في ختام منافسات الدور الأول في بطولة الدوري المصري ليبتعد بالقمة ويترك الزمالك "ثالثاً" في جدول الترتيب.
 
مرتضى أنهى تصريحاته رداً على سؤال حول إذا كان مايزال راغباً في التعاقد مع حسام البدري قائلاً: "ياريت"، ثم وجه التهنئة مرة أخرى إلى مدرب الأهلي على الفوز في القمة.
 
تعليقات القراء