Go To Shootha.com
 

خليجي21: العراق يقابل الإمارات بالنهائي 

خليجي21: العراق يقابل الإمارات بالنهائي 

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تمكن المنتخب العراقي من تجاوز نظيره البحريني، بركلات الترجيح بعد أن انتهى اللقاء بتعادلهما بنتيجة هدف لكل منهما، وذلك في مباراة نصف النهائي ببطولة كأس الخليج بنسخته الـ21 والتي تستضيفها البحرين.

وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بهدف لكل طرف، سجل هدف العراق اللاعب يونس محمود في الدقيقة 18 من عمر المباراة، ليرد اللاعب حسين بابا الذي جاء في الدقيقة 61 من عمر المباراة.

وباللجوء إلى ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة، تمكن المنتخب العراقي من إحراز أربعة أهداف من أصل خمس ركلات، في حين لم يتمكن المنتخب البحريني من إحراز أكثر من هدفين.

وبهذه النتيجة تتضح معالم المباراة النهائية لكأس الخليج، حيث من المتوقع أن يتقابل المنتخب العراقي مع نظيره الإماراتي يوم الجمعة الموافق 18 من يناير/ كانون الثاني الجاري.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

تعليقات القراء