تعرف على أسعار أوبل جراند لاند موديل 2020

الموجز 

أعلنت شركة المنصور أوتوموتيف، الوكيل الحصري لعلامات شيفرولية الأمريكية وإم جي الصينية وأوبل الألمانية في السوق المصري، عن أسعار أوبل جراند لاند موديل 2020.

وقال الوكيل المحلي إن "جراند لاند" الجديدة التي تنتمي إلى فئة السيارات الـSUV الرياضية متعددة الاستخدمات ستتاح بداية بفئتين من التجهيزات بأسعار 449.990 جنيه للفئة الأولى و484.990 جنيه للفئة الثانية.

وأشارت المنصور إلى أن باب الحجز مفتوح حاليًا للراغبين في شراء السيارة، وذلك بمقدم 150.000 جنيه والتسليم في مدة أقصاها 45 يومًا.

تعتمد السيارة الجديدة على سواعد محرك رباعي السلندرات سعة 1.5 لتر بقوة 165 حصان ميكانيكي ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات، ويمكنها الانطلاق من الثبات إلى 100 كم/س في 9.4 ثانية، وسرعتها القصوى 201 كم.

وتمتلك السيارة الجديدة عدد من وسائل الأمان القياسية، أبرزها فرامل ABS المانعة للانغلاق ونظام توزيع طاقة الكبح EBD، ونظام ESP للتوازن الإلكتروني، ومراقبة ضغط الاطارات، ومثبت للسرعة.

ويتوفر بالسيارة أيضًا مصابيح ضباب أمامية وإضاءات LED خلفية، بالإضافة إلى مجموعة من التجهيزات بالمقصورة وبينها إمكانية التحكم كهربائيا بالمرايا الجانبية والتحكم اليدوي بالمكيف ثنائي النطاق، وعجلة قيادة متعددة الوظائف

كما تقدم أوبل لعملائها شاشة تحكم لمسية قياس 7 بوصة تتوسط لوحة القيادة يمكن ربطها بالهاتف الذكي عبر خاصيو البلوتوث ومقعد للسائق يمكن التحكم به يدويًا في 6 أوضاع، وكذا إمكانية التحكم يدويًا بمقعد الراكب الأمامي في 4 أوضاع.

وخصَّت الشركة المصنعة الفئة عالية التجهيز ببعض التجهيزات التي لا تتواجد بالفئة القياسية ومنها زر تشغيل وإيقاف المحرك، ومكيف أوتوماتيكى ثنائي النطاق، ومساحات زجاج مزودة بحساسات للأمطار وكاميرا خلفية.

تعليقات القراء