«شحن بطاريته خلال 30 دقيقة فقط» .. سعر و مواصفات هاتف Samsung Galaxy Note 10 Plus

الموجز

نحافة لا توصف حيث يمتزج هذا المعدن المصقول بجودة عالية مع الزجاج بانسيابية في تصميمٍ نحيف يخطف الأنظار ، من هذه الخامات صنع هاتف Samsung Galaxy Note 10 Plus .

السماكة 7.9 مم

شاشة Infinity-O السينمائية اللامتناهية
عدسة الكاميرا الأمامية الصغيرة و التي تمتاز بشاشة Dynamic AMOLED تجعلها براقة ورائعة في كافة الظروف.

سريع
يلتقي معالج 7nm الفعال مع سعة التخزين 12GB RAM ليتيحا لك استخدام سرعات مذهلة.. مع شبكة LTE بسرعة 2.0Gbps، يمكنك تنزيل الملفات والاستمتاع باللعب المباشر وبث المحتوى بمنتهى السهولة، حتى في الأماكن الأكثر ازدحامًا.

شبكة LTE
2.0Gbps
معالج
7nm
RAM2
12GB
في هاتف +Galaxy Note10
RAM2
8GB
في هاتف Galaxy Note10

بسعة تخزين الكمبيوتر دون الحاجة لكمبيوتر

يعمل هاتفا +Galaxy Note10, Note10 على الارتقاء بذاكرة الهاتف المحمول إلى المستوى التالي من خلال سعة تخزين 256GB التي يمكنك أن تزيدها إلى 1TB إضافية.

سعة تخزين داخلية 256GB 
مع سعة تصل إلى 1TB عبر بطاقة MicroSD 

طاقة تدوم طوال اليوم
يمتاز هاتف +Galaxy Note10 ببطارية ذكية متطورة بقوة 4300 مللي أمبير (نموذجية) ستضمن لك الحفاظ على طاقة هاتفك طوال اليوم.

شحن الهاتف خلال 30 دقيقة 

يشتمل هاتفا +Galaxy Note10, Note10 على كل أساسيات الكاميرا، ابتداءً من العدسة المزدوجة إلى الكاميرا ذات الزاوية الواسعة للغاية والتركيز المباشر وحتى محسّن المشهد.

تتوفر 5 كاميرات فقط على هاتف ‎‎1)‎ أمامية و 4 خلفية) Galaxy Note10+ ‎ ، أما هاتف Galaxy Note10 فيمتاز ب4 كاميرات (1 أمامية و 3 خلفية).

وعن المواصفات الرسمية التي نشرتها سامسونج على موقعها الرسمي نجد ما يلي :- 

حجم شاشة هاتف Galaxy Note10 المقاس قطريًا هو 6.3 بوصة في شكل مستطيل كامل و6.2 بوصة عند احتساب الزوايا المستديرة. حجم شاشة هاتف +Galaxy Note10 المقاس قطريًا 6.8 بوصة في شكل مستطيل كامل و6.7 بوصة عند احتساب الزوايا المستديرة. تعتبر منطقة المشاهدة الفعلية أقل بسبب الزوايا المستديرة وفتحة الكاميرا.
قد تختلف سعة تخزين RAM بحسب الطراز واللون والبلد.


قد تختلف سعة التخزين الفعلية المتوفرة باختلاف البرنامج المثبت. زيادة سعة التخزين عبر بطاقة الذاكرة MicroSD متوفرة فقط في هواتف +Galaxy Note10 وGalaxy Note10+‎ 5G. تباع بطاقة الذاكرة MicroSD بشكل منفصل. يعتمد توفر بطاقة الذاكرة MicroSD على البلد والمصنّع.


تم التقدير بحسب وضع الاستعمال الخاص بالمستخدم العادي/ المثالي، حيث قامت شركة Strategy Analytics بإجراء تقييم مستقل خلال الفترة من 17 يوليو إلى 2 أغسطس 2019 في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة على نسخ من SM N970 وSM N975 قبل إصدارها. قد يختلف عمر البطارية الفعلي باختلاف بيئة الشبكة والميزات والتطبيقات المستعملة وعدد المرات التي تم فيها إجراء المكالمات والرسائل، وعدد مرات الشحن، وغيرها من العوامل الأخرى.


* تم اختبار القيمة النموذجية في ظروف معملية لدى أطراف خارجية. والقيمة النموذجية هي متوسط القيمة التقديرية التي تأخذ في الاعتبار حدوث انحراف في سعة البطارية فيما بين العينات التي خضعت للاختبار وفقًا لمعيار IEC 61960. وتبلغ سعة البطارية المقدَّرة (كحد أدنى) 3400 مللي أمبير بالنسبة لهاتف Galaxy Note10 و4170 مللي أمبير لهاتف +Galaxy Note10.

قد يختلف عمر البطارية الفعلي باختلاف بيئة الشبكة وأنماط الاستخدام وغيرهما من العوامل الأخرى.

يقتصر على هاتف +Galaxy Note10 مدعم بشبكة LTE. تم التقييم من قبل سامسونج. تم التقدير بحسب متوسط الشحن لنسخة ما قبل الاصدار لهاتف +Galaxy Note10 بشبكة LTE باستخدام الشاحن المرافق للجهاز في العلبة مع الاستخدام المتعلق بالمستخدم العادي/ المثالي. قد يتغير عمر البطارية الفعلي بتغير بيئة الشبكة وأنماط الاستخدام وغيرها من العوامل الأخرى.

تتوفر خاصية عمق نطاق الرؤية في هاتف +Galaxy Note10. يستخدم التركيز المباشر (فيديو) في هاتف +Galaxy Note10 كاميرا الرؤية العميقة وكاميرا بخاصية الزاوية الواسعة. يتم تصوير فيديو بخاصية التركيز المباشر المتاحة في هاتف Galaxy Note10، عبر الذكاء الاصطناعي وقد يكون لها نتائج مختلفة بسبب الاختلاف في التكنولوجيا.
يعتمد توفر صياغة النص على اللغة.

السعر الرسمي في مصر 16499 جنية للنسخة 256 جيجا مع 8 جيجا رام و في السعودية 3499 ريال لنفس النسخة .

تعليقات القراء