البث المباشر لحدث سامسونج للكشف عن هاتفها الجديد Galaxy Note 9

كتبت إسراء حسنى

تعقد شركة سامسونج مؤتمرا للكشف عن أحدث هواتفها الذكية galaxy note 9، المقرر أن يضم مجموعة من المواصفات الحديثة التى تمكنه لمنافسة هواتف آيفون المقبلة التى سيتم الكشف عنها رسميا الشهر المقبل، وإذا كنت تريد متابعة الحدث مباشرة للتعرف على المواصفات الرسمية والمؤكدة للهاتف الجديدة، نقدم فيما يلى البث المباشر للحدث.

يذكر أن سامسونج تستخدم اسم "Unpacked" لجميع فاعليات إطلاق الهواتف الذكية الخاصة بها، وهذا العام لا يختلف الأمر، وسيبدأ المؤتمر الصحفى لشركة سامسونج الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة.

مواصفات جلاكسى نوت 9
من المتوقع أن يأتى هاتف جلاكسى نوت 9 الجديد من سامسونج، مع شاشة Super AMOLED 6.3 بوصة نسبة طول إلى عرض 16:9، ومعالج Qualcomm Snapdragon 845 64 ثمانى النواة بتصميم Kryo تردد 2.8 جيجاهرتز، ، بالإضافة إلى 8 جيجابايت لذاكرة وصول عشوائى "رام"، ومساحة تخزين بخيارات 256/512 جيجابايت ويمكن توسيعها ببطاقة ذاكرة خارجية، وقلم S-Pen والمساعد الشخصى Bixby.

كاميرا galaxy note 9
كما تشير الشائعات إلى أن هاتف سامسونج جلاكسى نوت 9 سيأتى مع كاميرا خلفية ثنائية 12+12 ميجابيكسل، مع فتحة عدسة f/1.7 للأولى و f/2.4 للثانية، وكاميرا أمامية 8 مجابيكسل فتحة عدسة f/1.7، مع البطارية يثيوم-أيون Li-Ion بقوة 4000 ميلى أمبير،  سيعمل بنظام تشغيل ندرويد 8.1 اوريو.

تعليقات القراء